Menu

مدرب الاتفاق: التعاون أحد أفضل فرق دوري المحترفين.. ومواجهته صعبة

الفريق يستعيد عناصر مهمة غابت عنه بالمباريات الأخيرة

قال الإسباني سيرخيو بيرناس، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، إن فريق التعاون يعد واحدًا من أفضل فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مُشيرًا
مدرب الاتفاق: التعاون أحد أفضل فرق دوري المحترفين.. ومواجهته صعبة
  • 83
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال الإسباني سيرخيو بيرناس، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، إن فريق التعاون يعد واحدًا من أفضل فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مُشيرًا إلى أن المباراة ليست بالسهلة.

وأضاف مدرب الاتفاق، في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء، أن هذه المواجهة مختلفة؛ لأن فريقه سيستعيد بعض العناصر المهمة التي غابت في المباريات الأخيرة، مثل برايان اليمان ورامون ارياس وفيليب كيش.

وأكد المدرب الإسباني أن الاستعدادات كانت جيدة، مشيرًا إلى أن المواجهتين المقبلتين تعتبران الأصعب؛ كونهما مع التعاون والنصر وكلاهما في أرض الفريق المنافس.

من جانبه، قال اللاعب إبراهيم محنشي، إن مباراة التعاون ليست سهلة، وأن فريقه استعد بشكل جيد لهذه المباراة.

ووعد محنشي، جماهير ناديه بإحراز النقاط الثلاث كاملة.

ويلتقي الاتفاق مضيفه التعاون، بعد غد الخميس، في الجولة الثانية والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وفي ذات السياق، أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، مساء اليوم الثلاثاء، مرانه الرئيس استعدادًا لمواجهة التعاون بعد غد الخميس.

وبدأت الحصة التدريبية بالتطبيقات اللياقية كما هو معتاد، فيما أقام المدرب الإسباني سيرخيو بيرناس مناورة جادة طبق من خلالها الخطة التي سيدخل فيها لقاء التعاون، وذلك في تمرين مغلق بعيدًا عن أعين الإعلام والجماهير، في حين واصل المدافع علي الخيبري برنامجه التأهيلي اللياقي مع أخصائي التأهيل البدني.

وتقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق إلى مدينة بريدة مساء يوم غد الأربعاء.

ويحتل فريق الاتفاق المركز التاسع على سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة، فيما يقبع التعاون في المركز الرابع برصيد 36 نقطة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك