Menu
التحديث الجديد.. «واتساب» تنفي انتهاك خصوصية مستخدميها

أصدرت شركة «واتساب» بيانًا لتوضيح بعض الأمور المتعلقة بـ«التحديث الجديد» لتطبيق التراسل الفوري.

وذكر المتحدث الرسمي لـ«واتساب» أن الشركة سبق وأعلنت في أكتوبر الماضي أن التطبيق يعمل على مساعدة المستخدمين في إجراء عمليات الشراء بالإضافة إلى الحصول على خدمات الأعمال مباشرة عبر التطبيق.

وأضاف أنه بينما يستخدم معظم الأشخاص تطبيق واتساب لإجراء محادثة مع الأصدقاء والعائلة، يتزايد عدد المستخدمين الذي يحاولون الحصول على خدمات الأعمال أيضًا.

وتابع: «من أجل المزيد من الشفافية، قمنا بتحديث سياسة الخصوصية بحيث يمكن للشركات التي ترغب في تقديم خدماتها عبر تطبيق واتساب مستقبلًا اختيار تلقي خدمات استضافة آمنة من خلال شركتنا الأم (فيسبوك) بهدف تيسير إدارة تواصل تلك الشركات مع عملائها عبر تطبيق واتساب».

وأكد المتحدث باسم الشركة أن مستخدم واتساب لديه حرية الاختيار ما إذا كان يرغب في التواصل مع إحدى الشركات عبر التطبيق أو لا يرغب في ذلك.

وأضاف المتحدث: «لا يتسبب هذا التحديث في أي تغيير فيما يتعلق بممارسات مشاركة البيانات عبر واتساب مع فيسبوك، كما لا يؤثر إطلاقًا في خصوصية تواصل المستخدمين مع أصدقائهم أو عائلاتهم في جميع أنحاء العالم».

واختتم البيان بالتأكيد على التزام الشركة التام بحماية خصوصية مستخدمي التطبيق، فيما تتواصل بصفة مباشرة مع المستخدمين فيما يتعلق بتلك التغييرات حتى يتوفر لهم الوقت الكافي لمراجعة السياسة الجديدة على مدار الشهر المقبل.

اقرأ أيضًا:

تركيا تعلن استبدال تطبيق «واتساب» بآخر محلي

«واتساب» يتوقف عن العمل على بعض الهواتف بحلول 2021

2021-11-24T08:27:23+03:00 أصدرت شركة «واتساب» بيانًا لتوضيح بعض الأمور المتعلقة بـ«التحديث الجديد» لتطبيق التراسل الفوري. وذكر المتحدث الرسمي لـ«واتساب» أن الشركة سبق وأعلنت في أكتوبر
التحديث الجديد.. «واتساب» تنفي انتهاك خصوصية مستخدميها
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل

التحديث الجديد.. «واتساب» تنفي انتهاك خصوصية مستخدميها

الشركة أصدرت بيانًا لتوضيح الملابسات..

التحديث الجديد.. «واتساب» تنفي انتهاك خصوصية مستخدميها
  • 4185
  • 0
  • 0
فريق التحرير
27 جمادى الأول 1442 /  11  يناير  2021   05:13 م

أصدرت شركة «واتساب» بيانًا لتوضيح بعض الأمور المتعلقة بـ«التحديث الجديد» لتطبيق التراسل الفوري.

وذكر المتحدث الرسمي لـ«واتساب» أن الشركة سبق وأعلنت في أكتوبر الماضي أن التطبيق يعمل على مساعدة المستخدمين في إجراء عمليات الشراء بالإضافة إلى الحصول على خدمات الأعمال مباشرة عبر التطبيق.

وأضاف أنه بينما يستخدم معظم الأشخاص تطبيق واتساب لإجراء محادثة مع الأصدقاء والعائلة، يتزايد عدد المستخدمين الذي يحاولون الحصول على خدمات الأعمال أيضًا.

وتابع: «من أجل المزيد من الشفافية، قمنا بتحديث سياسة الخصوصية بحيث يمكن للشركات التي ترغب في تقديم خدماتها عبر تطبيق واتساب مستقبلًا اختيار تلقي خدمات استضافة آمنة من خلال شركتنا الأم (فيسبوك) بهدف تيسير إدارة تواصل تلك الشركات مع عملائها عبر تطبيق واتساب».

وأكد المتحدث باسم الشركة أن مستخدم واتساب لديه حرية الاختيار ما إذا كان يرغب في التواصل مع إحدى الشركات عبر التطبيق أو لا يرغب في ذلك.

وأضاف المتحدث: «لا يتسبب هذا التحديث في أي تغيير فيما يتعلق بممارسات مشاركة البيانات عبر واتساب مع فيسبوك، كما لا يؤثر إطلاقًا في خصوصية تواصل المستخدمين مع أصدقائهم أو عائلاتهم في جميع أنحاء العالم».

واختتم البيان بالتأكيد على التزام الشركة التام بحماية خصوصية مستخدمي التطبيق، فيما تتواصل بصفة مباشرة مع المستخدمين فيما يتعلق بتلك التغييرات حتى يتوفر لهم الوقت الكافي لمراجعة السياسة الجديدة على مدار الشهر المقبل.

اقرأ أيضًا:

تركيا تعلن استبدال تطبيق «واتساب» بآخر محلي

«واتساب» يتوقف عن العمل على بعض الهواتف بحلول 2021

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك