Menu

الهلال مهدد بخصم نقاط لعدم دفع مستحقات صفقة جوميز

جلطة سراي يطالب بالحصول على مليوني يورو

تسبب نادي الهلال في أزمة كبيرة بالنسبة لنادي جلطة ساري التركي، النادي السابق للفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال الحالي، وذلك بحسب وسائل إعلام تركية. ووفقا لم
الهلال مهدد بخصم نقاط لعدم دفع مستحقات صفقة جوميز
  • 14326
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تسبب نادي الهلال في أزمة كبيرة بالنسبة لنادي جلطة ساري التركي، النادي السابق للفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال الحالي، وذلك بحسب وسائل إعلام تركية.

ووفقا لموقع «webaslan»، فإن إدارة نادي جلطة سراي تقوم حاليًا بتجهيز شكوى رسمية لتقديمها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»؛ حيث ستشكو الهلال رسميًا بحجة عدم استكمال دفع بقية قيمة صفقة انتقال جوميز من جلطة سراي إلى الهلال.

وقال الموقع إن الهلال وقع على عقد ينص على قيامه بدفع ستة ملايين يورو إلى النادي التركي مقابل حصوله على خدمات المهاجم الفرنسي، غير أن موعد القسط الأخير من الصفقة البالغة قيمته مليوني يورو قد حل منذ أسابيع دون أن تقوم إدارة النادي السعودي بدفعه في الموعد المحدد.

وأضاف الموقع إنه على الرغم من أن جلطة سراي قام بإرسال عدة مطالبات إلى الهلال، إلا أن الأخير لم يقم بإرسال الأموال حتى الآن.

وكشف الموقع أن الهلال وضع إدارة جلطة ساري في موقف صعب للغاية بسبب عدم دفع المستحقات المرتبة عليه، وأشارت إلى أن النادي التركي يواجه صعوبات مالية بالغة، ولم يتمكن من توفير الأموال المطلوبة لمواجهة التزاماته المتعددة سواء لاعبيه او الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا».

وأكد «webaslan» أن جلطة سراي أرسل إنذارا أخيرا إلى الهلال يحذره فيه من أنه إذا لم يقم بتحويل مبلغ المليوني يورو خلال الأسبوع الحالي، فإنه سيتقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي للحصول على حقوقه.

وفى حال رفع الأمر للفيفا، فإن الاتحاد الدولي سيقوم يمنح الهلال مهلة لدفع الأموال المستحقة عليه، قبل توقيع عقوبة عليهم بخصم النقاط، التي تتراوح بين ثلاث إلى ست.

ويعد بافيتيمبي جوميز أحد المكاسب التي حققها الدوري السعودي للمحترفين؛ حيث استطاع أن يفرض نفسه بسرعة هدافا لفريق الهلال، كما أنه يحتل حاليًا المرتبة الثالثة على لائحة هدافي المسابقة برصيد 17 هدفًا، أربعة منها أحرزها من ضربات جزاء، فيما أضاع ضربة جزاء واحدة، كما أنه طوال مشوار الدوري السعودي حصل مهاجم الهلال على بطاقة صفراء واحدة فقط.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك