الإعدام لقاتل المذيعة المصرية شيماء جمال.. ووالدتها تزور قبرها

جلسة النطق بالحكم على القاضي المتهم بقتل زوجته الإعلامية شيماء جمال
جلسة النطق بالحكم على القاضي المتهم بقتل زوجته الإعلامية شيماء جمال

عاقبت محكمة جنايات الجيزة في مصر، اليوم الأحد، القاضي أيمن حجاج، بالإعدام شنقًا لإدانته بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال، وشريكه حسين الغرابلي، بعد ورود الرأي الشرعي لمفتي الديار المصرية.

وفور تلقي والدة المجني عليها الحكم، سجدت شكرًا لله، وأطلقت عدة زغاريد، فيما اتصلت على حفيدتها "جنا"- 11 عامًا، ابنة المجني عليها تقول لها: "حق ماما رجع، ربنا أنصفنا"، ثم توجهت إلى مقابر العائلة، لزيارة قبر ابنتها.

وكانت النيابة العامة، أحالت المتهمين إلى المحاكمة الجنائية، بعدما أظهرت التحقيقات أن المتهم الأول أيمن حجاج (زوج المجني عليها الإعلامية شيماء جمال) أضمر التخلص منها، بسبب تهديدها له بإفشاء أسرارهما، ومساومته على الكتمان بطلبها مبالغ مالية منه، فعرض على المتهم الثاني حسين الغرابلي معاونته في قتلها، وقَبِل الأخير نظير مبلغٍ مالي وعده المتهم الأول به.

وأفادت التحقيقات، أن المتهمين أعدَّا مسدسًا وقطعة قماشية لإحكام قتلها وشلّ مقاومتها، وسلاسل وقيودًا حديدية لنقل الجثمان إلى القبر بعد قتلها، ومادَّة حارقة لتشويه معالمه قبل دفنه، وفي اليوم الذي حدداه لتنفيذ مخططهما استدرجها المتهم الأول إلى المزرعة بدعوى معاينتها لشرائه، بينما كان المتهم الثاني في انتظاره بها وفق المخطط.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa