عمليات عسكرية نوعية للجيش اليمني في جبهات بتعز

عمليات عسكرية نوعية للجيش اليمني في جبهات بتعز

يباشر الجيش اليمني، لليوم الثالث على التوالي، عمليات عسكرية نوعية في جبهات متعددة ضد الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران في تعز؛ حيث حرر مواقع جديدة.

وقال الجيش اليمني، عبر موقعه «سبتمبر نت»، إنَّ جبهات محافظات تعز، تشهد معارك تكبد ميليشيا الحوثي، خسائر كبيرة في الأرواح، والعتاد، وذلك عقب تكثيف المليشيا محاولاتها اليائسة للتقدم في الجبهات الشمالية والغربية للمدينة.

وشنَّت القوات اليمنية، هجمات مضادة للمحاولات الحوثية وحررت عددًا من المواقع غرب المدينة، وكبدت الحوثيين خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وشهدت جبهة تعز الشرقية عملية التفاف ناجحة للجيش اليمني على مواقع تمركز ميليشيا الحوثي في وادي منطقة صالة شرقي المدينة، وأوقعت القوات في صفوف الميليشيا خسائر فادحة.

وأكد الجيش اليمني، أنَّ عملياته أحدث إرباكاً غير مسبوق في صفوف الميليشيا، وتمركزها وقدرتها على الصمود ميدانياً، في ظل ضربات موجعة تلقتها من قبل قوات الجيش في الجبهة الشرقية لمدينة تعز، تزامنا مع هزائم الحوثي المتتالية على الأرض.

وكسر الجيش اليمني تقدم ميليشيا الحوثي خلال معارك دارت في محيط جبل هان وحذران غرب مدينة تعز، ووادي صالة شرق المدينة وفي محيط الدفاع الجوي شمال المدينة.

اقرأ أيضا

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa