بالصور.. الجيش العُماني يدعم المواطنين والمقيمين في المناطق المتأثرة بإعصار شاهين

بالصور.. الجيش العُماني يدعم المواطنين والمقيمين في المناطق المتأثرة بإعصار شاهين

بدأت قوات السلطان المسلحة، ممثلة في الجيش السلطاني العُماني، في إسناد مراكز الإيواء بمحافظة جنوب الباطنة بالمواد التموينية اللازمة.

وأفادت وكالة الأنباء العمانية، أن الجيش السلطاني بدأ كذلك في إسناد الجهات الحكومية بما تحتاج إليه من أوجه الدعم  وصور الإسناد.

يأتي ذلك في إطار تفعيل خطة العمل المشترك جنبًا إلى جنب، مع باقي أسلحة قوات السلطان المسلحة، وفقًا لخطة اللجنة العسكرية الرئيسية  لإدارة الحالات الطارئة.

وقدمت الخدمات الهندسية بوزارة الدفاع، عمليات الدعم الفني والإسناد الهندسي للمواطنين والمقيمين في المناطق المتأثرة بالحالة الجوية "شاهين"، من خلال توفير المولدات الكهربائية ومركبات شفط المياه والمعدات الفنية اللازمة.

ولقي طفل مصرعه في تجمعات مائية بولاية العامرات في محافظة مسقط بسلطنة عمان؛ نتيجة تداعيات إعصار شاهين التي تتعرض لها البلاد. 

ووجَّه المركز الوطني لإدارة الحالات الطارئة بعمان، المواطنين بضرورة إخلاء عددٍ من المناطق بمحافظة الظاهرة، نظرًا لغزارة الأمطار المتوقعة خلال الساعات القادمة، بسبب إعصار شاهين.

وذكرت وكالة الأنباء العمانية، أنَّ التوجيه شمل مناطق: السمرة المقسومة، وحي الجزيرة في الدريز، والعراقي حلة الجزيرة، والرايبة والسلمي والعينين مناطق الشريعة، والخيام والرمل في ولاية عبري، وولاية ضنك منطقة المعذا.

اقرأ أيضا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa