صحيفة أردنية: إغلاق الأجواء الأردنية أمام الرحلات القادمة والمغادرة

الاردن
الاردن

كشفت صحيفة أردنية، اليوم الثلاثاء، عن إغلاق الأجواء المملكة الأردنية أمام رحلات الطيران، وذلك دون ذكر أية أسباب.

وقالت صحيفة الدستور الأردنية، إن محمد عادل كابتن طائرة الملكية الأردنية للرحلة المتجهة من عمان إلى القاهرة أعلن عند منتصف الليلة عن إغلاق الأردن لأجوائه امام حركة الطائرات القادمة والمغادرة.

ووفق الصحيفة أضاف قائلا للركاب: "أعتذر عن عدم المغادرة.. تمَّ تبلغينا بإغلاق أجواء المملكة"، مشيرة إلى أنه لا يعرف للآن أسباب إغلاق الأجواء.

في المقابل نفت صحيفة الوقائع الأردنية على لسان مصدر مطلع صحة الأخبار التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية حول اتخاذ الأردن قرارًا بإغلاق الأجواء الأردنية أمام حركة الطائرات المغادرة والقادمة.

وأضاف المصدر وتوضيحا لما يتم تداوله فإن حركة الطيران تسير بشكلها المعتاد ولا تأخير في مواعيد الرحلات باستثناء الرحلات المتجهة إلى بعض الدول العربية التي تتأثر حاليًا بعاصفة ترابية تسببت بتدنّي مدى الرؤية أمام حركة الطيران بسبب الغبار.

وأضاف المصدر وتوضيحا لما يتم تداوله فان حركة الطيران تسير بشكلها المعتاد ولا تأخير في مواعيد الرحلات باستثناء الرحلات المتجهة إلى بعض الدول العربية التي تتأثر حاليا بعاصفة ترابية تسببت بتدني مدى الرؤية امام حركة الطيران بسبب الغبار .

اقرأ أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa