أمين عامّ مجلس التعاون: العالم على موعد مع نسخة فريدة واستثنائية بتاريخ كأس العالم

الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف
الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف

رفع الأمين العامّ لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، التهنئة للشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر وإلى شعب وحكومة دول قطر بمناسبة افتتاح بطوله كأس العالم 2022.

وتستضيف قطر البطولة، مشيدًا بالإمكانيات الكبيرة التي تستقبل العالم اليوم في إستاد (البيت) ليشهد نسخة فريدة واستثنائية في تاريخ البطولة.

وأكد الأمين العامّ أن استضافة دولة قطر بطولةَ كأس العالم يعدُّ مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء دول مجلس التعاون والعرب، مشدداً على دعم دول المجلس على إنجاح مونديال قطر.

جاء ذلك بمناسبة انطلاق مباريات كأس العالم FIFA قطر2022 اليوم، في ملعب البيت بالعاصمة القطرية الدوحة، التي تمثل حدثًا رياضيًّا عالميًّا تاريخيًّا، وإنجاز خليجي جديد.

يبرهن ذلك قدرة الكفاءات الخليجية لتحقيق الطموحات في جميع المجالات بما ينسجم مع توجيهات أصحاب الجلالة والسموِّ قادة دول مجلس التعاون، مؤكداً بأن العالم على موعد مع نسخة استثنائية ستكون علامة فارقة في مسيرة البطولة الكروية الأبرز عالميًّا، كونه يُقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط.

وأشاد الأمين العام لمجلس التعاون بالترتيبات والتجهيزات التي قامت عليها دولة قطر في الإعداد للمونديال، مستذكراً الجهود التي بذلتها حكومة دولة قطر والجهات المنظمة لإنجاح هذا الحدث، راجيًا للمنظمين والفرق المشاركة التوفيق في هذه البطولة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa