الإرياني يطالب لبنان بإيقاف القنوات الإعلامية التابعة لمليشيا الحوثي

وزير الإعلام والثقافة اليمني ـ معمر الارياني
وزير الإعلام والثقافة اليمني ـ معمر الارياني

طالب وزير الإعلام والثقافة اليمني، معمر الإرياني، الحكومة اللبنانية بإيقاف القنوات الإعلامية التابعة لميليشيات الحوثي الإرهابية (المدعومة من إيران)، والتي تتخذ من الأراضي اللبنانية مقرًّا لها، من أجل بث الفتنة والتحريض على استهداف الدولة وقتل اليمنيين.

وقال الإرياني عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «تشرفت بالمشاركة في اجتماعات الدورة العادية الـ52 لمجلس وزراء الإعلام العرب المنعقدة في العاصمة المصرية القاهرة، ونقلت في كلمة ألقيتها في الاجتماع تحيات فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي ودولة رئيس الوزراء، للوفود المشاركة متمنيا لاجتماعهم التوفيق والنجاح».

وأضاف: «طالبت بتكثيف الضغوط الدولية على إيران لكف أذاها عن الشعب اليمني، ووقف تدخلاتها التي تقوض جهود التهدئة وفرص الحل السلمي للأزمة، وإجبار أداتها من المليشيا الحوثية الإرهابية على الانخراط في مسار بناء السلام بجدية وحسن نية».

وأتم: «جددت مطالبة الحكومة اللبنانية الشقيقة ووزارة إعلامها، بوقف القنوات الإعلامية التابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية والتي تتخذ للأسف الشديد من الأراضي اللبنانية منطلقا لأنشطتها التخريبية، وبث الفتنة، والتحريض على استهداف الدولة وقتل اليمنيين، والإضرار بالسلم والأمن الإقليمي والدولي».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa