التحالف الدولي يستهدف مواقع إيرانية
التحالف الدولي يستهدف مواقع إيرانية

المرصد السوري: التحالف الدولي يستهدف مواقع إيرانية في دير الزور بطائرة مسيرة

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن قوات التحالف الدولي استهدفت مواقع للعناصر الإيرانية في دير الزور بسوريا، بطائرة مسيرة.

وقال المرصد السوري إن الاستهداف الجديد والذي يعد الخامس منذ فجر أمس، ضرب محيط المنطقة الصناعية بمدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي، مشيرًا إلى أنه لم تصل معلومات عن سقوط خسائر بشرية.

اقرأ أيضاً
«قسد» تناشد التحالف الدولي وروسيا التدخل لوقف الانتهاكات التركية ‎
التحالف الدولي يستهدف مواقع إيرانية

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، قال إن طائرات مروحية لـ”التحالف الدولي” استهدفت بالرشاشات الثقيلة مواقع للميليشيات الموالية لإيران قرب الثانوية الصناعية والوحدة الإرشادية وقرب مقر حزب البعث في مدينة الميادين شرقي دير الزور.

ورصد المرصد السوري، اليوم، إصابة جنود من القوات الأمريكية بجروح متفاوتة، نتيجة سقوط قذائف، مصدرها مواقع الميليشيات الإيرانية، على قاعدة حقل “كونيكو” للغاز في ريف دير الزور.

وقتل 3 عناصر من الميليشيات الإيرانية باستهداف من “التحالف الدولي” لعربة إطلاق صواريخ كانت تتمركز في محيط في ريف دير الزور، لقصف القواعد الأمريكية ضمن مناطق “قسد”، وجاء الاستهداف بعد 4 ساعات من قصف قاعدة حقل “كونيكو” للغاز.

كما قصفت قوات التحالف بعد منتصف الليل تمركزات للميليشيات الإيرانية في منطقة الميادين، دون ورود معلومات عن وقوع خسائر بشرية إضافية.

Related Stories

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa