Menu


رونالدو يحسم الصراع مع ميسي.. ويجني أكثر من 3 ملايين ريال للصورة على «إنستجرام»

الدون تفوق في معركة وسائل التواصل الاجتماعي

في ظل الصراع الدائم بين الأسطورتين البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة برشلونة الإسباني، داخل المستطيل الأخضر، است
رونالدو يحسم الصراع مع ميسي.. ويجني أكثر من 3 ملايين ريال للصورة على «إنستجرام»
  • 2046
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

في ظل الصراع الدائم بين الأسطورتين البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة برشلونة الإسباني، داخل المستطيل الأخضر، استطاع الدون التفوق على غريمه التقليدي البرغوث خارج ملاعب كرة القدم.

واحتفل النجم البرتغالي بوصوله لـ200 مليون متابع على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»؛ متفوقًا على العديد والعديد من النجوم العالميين على الصعيدين الرياضي والفني.

ويعتبر رونالدو البالغ من العمر 34 عامًا، هو أول شخص يصل لهذا الرقم؛ حيث جاء في المرتبة الثانية من حيث الأكثر متابعة على «إنستجرام»؛ إذ يأتي في المركز الأول الحساب الرسمي للموقع نفسه، الذي يبلغ 330 مليون.

رونالدو يتفوق على مشاهير العالم

وتفوَّق رونالدو على المغنية المشهورة أريانا جراندي، التي تملك 173 مليون متابع، بينما جاء في المرتبة الثالثة الممثل العالمي والمصارع دوين جونسون (ذا روك) أو الصخرة، كما يطلق عليه المتابعون العرب، الذي يملك 170 مليونًا.

بينما تأتي في المركز الخامس المغنية العالمية سيلينا جوميز، 167 مليونًا، وفي المرتبة السادسة عارضة الأزياء وسيدة الأعمال المشهورة كايلي جينير، 159 مليون متابع.

الصراع بين رونالدو وميسي

وجاء الأرجنتيني ميسي، الذي يتفوق على رونالدو في عدد مرات الفوز بالكرة الذهبية (بالون دور) كأفضل لاعب في العالم، في المركز الثامن بـ141 مليونًا، بينما حل البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان، في المركز العاشر بـ132 مليون متابع.

الجدير بالذكر، أن ميسي فاز بالكرة الذهبية 6 مرات، بينما توّج بها رونالدو في 5 مناسبات.

واستطاع الدون التفوق على ميسي في صراع وسائل التواصل الاجتماعي، بعد منافسة شرسة بينهما على الملاعب الخضراء، التي دائمًا ما تلقي بظلالها على شعبية اللاعبين، فمنذ أكثر من 15 عامًا، ويتنافس جمهور اللاعبين على لقب الأفضل في تاريخ كرة القدم، هل رونالدو أفضل أم ميسي؟

رونالدو يجني الملايين بسبب «إنستجرام»

وأوضحت صحيفة «فوربس» المهتمة بإحصاء الثروات للمشاهير حول العالم، أن رونالدو يجني 47.8 مليون دولار (179.34 ريال سعودي) سنويًا؛ بسبب الصور التي ينشرها على موقع «إنستجرام».

وأشارت إلى أن رونالدو يحصل على 784 ألف جنيه إسترليني (3 ملايين و851 ألف ريال سعودي)، مقابل الصورة الواحدة على حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرا ايضا:

جورجينا تتخلى عن السرية وتتحدث عن علاقتها بكريستيانو رونالدو

رونالدو يوصل لرقم قياسي من المتابعين على «إنستقرام»

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك