Menu


استدعاء حارس «الشباب» ومدافع «الفيحاء» للانضمام لنسور القرطاج

المساكني يعود بعد عام من الغياب

شهدت قائمة المنتخب التونسي لكرة القدم، التي أعلن عنها المدرب الفرنسي ألان جيريس، عودة اللاعب يوسف المساكني الغائب عن الفريق منذ الإصابة التي تعرض لها قبيل كأس ا
استدعاء حارس «الشباب» ومدافع «الفيحاء» للانضمام لنسور القرطاج
  • 121
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

شهدت قائمة المنتخب التونسي لكرة القدم، التي أعلن عنها المدرب الفرنسي ألان جيريس، عودة اللاعب يوسف المساكني الغائب عن الفريق منذ الإصابة التي تعرض لها قبيل كأس العالم 2018 التي استضافتها روسيا.

وأعلن المدرب الفرنسي، اليوم الثلاثاء، قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في معسكر «نسور قرطاج» بدءًا من يوم الأحد المقبل، استعدادًا للمباراة الأخيرة ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر، والمقررة أمام منتخب إي سواتيني «سوازيلاند سابقًا» 22 من مارس الجاري على ملعب رادس.

وتُعد نتيجة المباراة بمثابة تحصيل حاصل بالنسبة للمنتخب التونسي الذي حسم بالفعل تأهله للنهائيات مبكرًا، بتصدره المجموعة العاشرة بفارق الأهداف أمام المنتخب المصري الذي ضمن أيضًا تأهله.

وغاب المساكني عن المنتخب منذ إصابته في أبريل من العام الماضي في أربطة الركبة، والتي حرمته من المشاركة بمونديال روسيا 2018، وخضع بعدها لعملية جراحية وفترة راحة ناهزت سبعة أشهر، وينشط المساكني حاليًا بفريق يوبين البلجيكي على سبيل الإعارة من فريقه الدحيل القطري.

وإلى جانب المساكني، وجَّه المدرب الفرنسي الدعوة إلى حارس المرمى أيمن المثلوثي الذي انتقل إلى صفوف الإفريقي، والحارس معز حسان الغائب عن المنتخب منذ إصابته في المباراة الأولى بالمونديال أمام إنجلترا، كذلك ضمت القائمة اللاعب لاري عزوني، بعد فترة غياب طويلة.

وشهدت القائمة استدعاء فاروق بن مصطفى حارس فريق الشباب، ورامي البدوي مدافع نادي الفيحاء.

وحافظ المدرب الفرنسي على أغلب عناصر المنتخب الذين خاضوا مباريات التصفيات، وقد ضمت القائمة 18 لاعبًا محترفًا خارج تونس، وثمانية لاعبين من الدوري المحلي، وبعد المباراة أمام إي سواتيني، يلتقي المنتخب التونسي نظيره الجزائري في مباراة ودية في 26 مارس الجاري بالجزائر.

وضمت القائمة:

حراس المرمى: فاروق بن مصطفى - معز حسان - أيمن المثلوثي.

 المدافعين: وجدي كشريدة - محمد دراجر - لاري عزوني - رامي البدوي - ياسين مرياح - صيام بن يوسف - ديلان برون - علي معلول - أسامة حدادي.

لاعبي الوسط: محمد أمين بن عمر - إلياس السخيري - أيمن بن محمد - فرجاني ساسي - بلال السعيداني.

المهاجمين: نعيم السليتي - أنيس البدري - سيف الدين الخاوي - بسام الصرارفي - وهبي الخزري - طه ياسين الخنيسي - يوسف المساكني - فراس شواط  - ياسين الشماخي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك