Menu


توتي يتحدث عن محمد صلاح.. ويتوقع الفائز بدوري الأبطال

أشاد بقوة حارس الريدز

رأى أسطورة نادي روما الإيطالي فرانشيسكو توتي، أنّ المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، أصبح لاعبًا من بين أفضل اللاعبين في العالم، كما توقع فوز «الري
توتي يتحدث عن محمد صلاح.. ويتوقع الفائز بدوري الأبطال
  • 1553
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

رأى أسطورة نادي روما الإيطالي فرانشيسكو توتي، أنّ المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، أصبح لاعبًا من بين أفضل اللاعبين في العالم، كما توقع فوز «الريدز» ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وتحدث توتي، في تصريحات أدلى بها لوسائل الإعلام الكويتية، أثناء وجوده في أحد الأحداث الرياضية الرمضانية هناك، بحسب صحيفة «آس»، اليوم الجمعة: «أعتقد أن محمد صلاح تحسن بشكل ملحوظ، وتطور كثيرًا في ليفربول عما كان في روما.. صلاح عالمي، وأحد أقوى وأفضل اللاعبين في العالم، وفي الوقت الحالي فإنه يتميز بفضل أسلوبه المميز الذي يلعب به ويفضله».

وتحدث توتي عن رؤيته للفائز بلقب دوري أبطال أوروبا: «أعتقد أن ليفربول سينجح في التتويج بالنسخة الحالية من دوري الأبطال، وذلك لأنهم يمتلكون في صفوفهم أليسون بيكر، وسأكون سعيدًا إذا حققوا الفوز».

ويخوض ليفربول المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام هوتسبير في مطلع يونيو المقبل، على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» معقل نادي أتليتكو مدريد، في العاصمة الإسبانية.

ولعب صلاح إلى جانب توتي لمدة موسمين، في الفترة بين 2015 و2017؛ حيث كان الدولي المصري معارًا إلى روما، قبل أن تقرر إدارة النادي الإيطالي التعاقد معه بصفقة شراء من نادي تشيلسي الإنجليزي، كما لعب أسطورة «الجيالوررسي» رفقة أليسون في مواسمه الأخير بكرة القدم، موسم 2016-2017. 
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك