Menu


مدافع النصر يوجه رسالة هامة إلى الجمهور السعودي

من أجل تفادي الإصابة بفيروس كورونا

مدافع النصر يوجه رسالة هامة إلى الجمهور السعودي
  • 812
  • 0
  • 0
فريق التحرير
28 رجب 1441 /  23  مارس  2020   10:10 ص

حرص البرازيلي مايكون بيريرا روكي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على توجيه رسالة خاصة للجمهور السعودي لمختلف الانتماءات والألوان، بشأن أهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وقال المدافع البرازيلي، في مقطع فيديو عبر حساب نادي النصر الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «مرحبًا بكم جميعا، أود أن أشارككم رسالة مهمة للغاية، لنساعد العالم في محاربة فيروس كورونا».

وأضاف مايكون، صاحب الـ31 عامًا: «أرجوكم، حاولوا تفادي لمس وجوهكم واغسلوا أيديكم بالماء والصابون، لمدة لا تقل عن 20 ثانية، لابد أن نتخذ جميعًا إجراءات احترازية؛ للحفاظ على الجميع آمنين في هذا الوقت.. وشكرًا لكم».

وقام عدد من نجوم كرة القدم والمدربين، في جميع أنحاء العالم، بنشر مقاطع فيديو لتوعية الجماهير والمواطنين بالطريقة الصحيحة لغسل اليدين، والتمسك بإجراءات الوقاية في إطار الجهود العالمية المبذولة لمكافحة فيروس كورونا.

وشارك نجوم اللعبة في العديد من التحديات، على غرار «تحدي المنديل»، «تحدي الخير»، و«غسل الأيدي»، من أجل حث الجماهير على البقاء في المنزل، والتوعية بأهمية غسل الأيدي، في ظل تفشي الوباء الذي ظهر لأول مرة في الصين، أواخر العام الماضي.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

اقرأ أيضًا:

شاهد.. نجم الهلال يطبق تحدي «الأيدي الآمنة» ويدعو لاعب النصر للمشاركة
 

بالفيديو.. مدرب النصر يبهر الجميع في «تحدي المنديل»
 

متحدث النصر يتهم التحكيم بمجاملة الهلال بمباراة قديمة

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك