Menu
وزارة العدل: 5 خطوات لإضافة سند لأمر إلكتروني عبر منصة «نافذ»

أوضحت وزارة العدل، خطوات إضافة سند لأمر إلكتروني من خلال منصة «نافذ» وذلك دون الحاجة للذهاب إلى مقرات الوزارة.

ونشر الحساب الرسمي لوزارة العدل عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» خطوات إضافة سند لأمر إلكتروني والتي جاءت كالآتي:

1   تسجيل الدخول على منصة «نافذ».

2.  اختيار نوع السند.

3. إضافة معلومات سند.

4. إضافة معلومات محرر السند (المدين).

5  تأكيد إنشاء السند.

اقرأ أيضًا:

منصة «نافذ» مبادرة وزارة العدل لحفظ حقوق الأفراد من العبث

«العدل» تدشن منصة «نافذ» لحفظ وإدارة سندات التنفيذ إلكترونيًا

2021-01-24T12:54:59+03:00 أوضحت وزارة العدل، خطوات إضافة سند لأمر إلكتروني من خلال منصة «نافذ» وذلك دون الحاجة للذهاب إلى مقرات الوزارة. ونشر الحساب الرسمي لوزارة العدل عبر موقع التوا
وزارة العدل: 5 خطوات لإضافة سند لأمر إلكتروني عبر منصة «نافذ»
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل

وزارة العدل: 5 خطوات لإضافة سند لأمر إلكتروني عبر منصة «نافذ»

دون الحاجة للذهاب إلى المقرات..

وزارة العدل: 5 خطوات لإضافة سند لأمر إلكتروني عبر منصة «نافذ»
  • 3726
  • 0
  • 0
فريق التحرير
18 ذو القعدة 1441 /  09  يوليو  2020   02:42 م

أوضحت وزارة العدل، خطوات إضافة سند لأمر إلكتروني من خلال منصة «نافذ» وذلك دون الحاجة للذهاب إلى مقرات الوزارة.

ونشر الحساب الرسمي لوزارة العدل عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» خطوات إضافة سند لأمر إلكتروني والتي جاءت كالآتي:

1   تسجيل الدخول على منصة «نافذ».

2.  اختيار نوع السند.

3. إضافة معلومات سند.

4. إضافة معلومات محرر السند (المدين).

5  تأكيد إنشاء السند.

اقرأ أيضًا:

منصة «نافذ» مبادرة وزارة العدل لحفظ حقوق الأفراد من العبث

«العدل» تدشن منصة «نافذ» لحفظ وإدارة سندات التنفيذ إلكترونيًا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك