alexametrics
Menu


إعلان أسماء المنتخب السعودي والوجوه الجديدة تسيطر على قائمة «عنبر»

يخوض وديتين أمام الإمارات وغينيا الاستوائية

إعلان أسماء المنتخب السعودي والوجوه الجديدة تسيطر على قائمة «عنبر»
  • 2283
  • 0
  • 0
فريق التحرير
7 رجب 1440 /  14  مارس  2019   03:02 م

أعلنت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، قائمة الأسماء المختارة من قبل المدرب الوطني يوسف عنبر، للمشاركة في المعسكر الذي سيقام في العاصمة الرياض خلال الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري، بالتزامن مع برنامج المباريات الدولية المحدد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

واختار يوسف عنبر، كلًا من: مصطفى ملائكة وعبدالله الصالح وعبدالله الجدعاني، في حراسة المرمى.

وفي خط الدفاع: يزيد البكر ومد الله العليان ومحمد الخبراني وزياد الصحفي ومتعب المفرج وسلطان الغنيمان وبندر المطيري وعبدالله الشامخ.

وفي خط الوسط، وقع اختيار عنبر على كل من: وليد باخشوين وفارس العياف ونايف هزازي وعلي هزازي وأحمد الزين وسلطان مندش وأسامة الخلف وربيع السفياني ومنصوري حمزي وحسن الحبيب.

أما خط الهجوم فجاء فيه كل من: عبدالفتاح آدم وحسن شراحيلي.

وبذلك تكون الوجوه الجديدة هي المسيطرة على قائمة الأخضر في معسكره المقبل؛ رغبة من يوسف عنبر في منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين؛ تمهيدًا لاختيار أفضل العناصر منهم للانضمام مستقبلًا لصفوف المنتخب.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني السعودي خلال معسكره، مباراتين وديتين، حيث سيواجه في المباراة الأولى نظيره الإماراتي يوم 21 مارس في العاصمة الإماراتية أبوظبي، فيما سيلعب في المباراة الثانية أمام منتخب غينيا الاستوائية يوم 25 مارس، بالرياض.

ويستهل الأخضر السعودي مرحلة جديدة تحت قيادة يوسف عنبر، بعدما تقرر عدم تجديد عقد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني السابق، بعد خروج الأخضر من بطولة كأس أمم آسيا التي استضافتها الإمارات العام الحالي، دون تحقيق الطموحات المرجوة، وقبلها خروج الأخضر من بطولة كأس العالم التي أقيمت العام الماضي في روسيا.

وإزاء ذلك، قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم إسناد مسؤولية قيادة المنتخب الأول في معسكره المقبل إلى المدرب الوطني يوسف عنبر، ويعاون عنبر في مهمة قيادة المنتخب طاقم سعودي، مكون من يوسف الغدير ومشبب زياد (مساعدين)، عبداللطيف الحسيني (مُعد بدني)، حمد اليامي (مدرب حراس مرمى).

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك