Menu

رغم عدم مشاركته.. الكاميرون تستدعي مهاجم القادسية

النادي وضعه في قائمة الاستثمار..

استدعى الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، أبو بكر أومارو، مهاجم فريق القادسية، لخوض مباراتين مع منتخب بلاده في النصف الثاني من مارس المقبل ضمن أيام «فيفا». ويخوض ا
رغم عدم مشاركته.. الكاميرون تستدعي مهاجم القادسية
  • 448
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

استدعى الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، أبو بكر أومارو، مهاجم فريق القادسية، لخوض مباراتين مع منتخب بلاده في النصف الثاني من مارس المقبل ضمن أيام «فيفا».

ويخوض المنتخب الكاميروني مواجهتين في هذا المعسكر، مع جزر القمر، في 22 مارس في العاصمة الكاميرونية «ياوندي»،، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019، وغانا في 24 منه في أكرا، العاصمة الغانية، في نزال ودّي.

واندهش نادي القادسية من خطاب الاتحاد الكاميروني باستدعاء اللاعب؛ نظرًا لعدم مشاركته مع الفريق منذ مباراة الباطن، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكانت إدارة القادسية، نقلت أومارو، المنضم الصيف الماضي، إلى لائحة الاستثمار، خلال الانتقالات الشتوية، وسجَّلت البرازيلي جورجي دا سيلفا، بدلًا منه؛ لأن الكاميروني خلال 12 مباراة خاضها بقميص القادسية، لم يحرز سوى هدف واحد، علمًا أن سِجلّه الدولي يتضمن مشاركتين فقط.

يُذكر أن أومارو، بدأ مسيرته الكروية عام 2006 مع نادي يانبيان، وخاض كذلك عدة تجارب احترافية؛ حيث تنقل بين العديد من الدوريات الأوروبية، كما برز اسمه بشكلٍ لافتٍ في الدوري الصيني؛ حيث لعب مع أشهر أندية الصين قوانزو الصيني في موسم «2008 – 2009»  وفي موسم « 2009 – 2010»انتقل إلى فريق واف كي بلجراد الصربي،  وفي موسم «2010- 2013» استمرَّ في الدوري الصربي، لكن عبر محطة فريق وفويفودينا، لينتقل بعدها إلى الدوري البلجيكي من خلال تعاقده مع  نادي فاسلاند بيفيرين لموسمين منذ 2013 حتى 2015 ، وفي موسم «2015 - 2016 »عاد إلى الدوري الصربي عبر فريق  بارتيزان ليلعب له موسم واحد فقط، لينتهي به المطاف في الدوري الصيني مع فريق شينزهان الذي لعب له لموسمي 2016، 2018 .

وعلى الصعيد الدولي ارتدى اومارو قميص المنتخب الكاميروني الملقب بالأسود في تصفيات كأس العالم عام 2014 وتصفيات كأس العالم 2018.

ويستعد نادي القادسية لمواجهة الرائد، غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

 ويحتلّ نادي القادسية المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 23 نقطة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك