Menu


ميسي: أرسل الكثير من القوة لمن يكافح كورونا

بعدما عزل نفسه في منزله

وجَّه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رسالة دعم إلى كل الأجهزة الطبية في المستشفيات والمراكز الصحية المسؤولة عن مواجهة ف
ميسي: أرسل الكثير من القوة لمن يكافح كورونا
  • 773
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وجَّه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رسالة دعم إلى كل الأجهزة الطبية في المستشفيات والمراكز الصحية المسؤولة عن مواجهة فيروس كورونا.

وكتب ميسي عبر حسابه على موقع «إنستجرام»: «إنها أيام معقدة، ونحن قلقون بشأن ما يحدث، ونريد أن نساعد بوضع أنفسنا مكان الذين يعانون؛ لأن الأمر أثر فيهم تأثيرًا مباشرًا أو في أسرهم وأصدقائهم، أو لأنهم يعملون في الخط الأمامي لمكافحة الفيروس في المستشفيات والمراكز الصحية، وأريد أن أرسل لهم الكثير من القوة».

وأضاف: «يجب أن تأتي الصحة دائمًا أولًا.. إنها لحظة استثنائية ويجب علينا اتباع تعليمات المنظمات الصحية والسلطات العامة. وبهذه الطريقة فقط يمكننا مكافحة الفيروس بأسلوب فعال».

وتابع: «لقد حان الوقت لتحمُّل المسؤولية والبقاء في المنزل، كما أنه حل مثالي للاستمتاع بتلك الفترة والوقت الذي لا يمكن دائمًا الحصول عليه، ونأمل أن ننهي هذا الموقف في أسرع وقت ممكن».

وكانت رابطة الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليجا» أخذت قرارًا بإيقاف كافة المباريات حتى شهر أبريل المقبل، في إطار خطة مكافحة انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا

إيقاف منافسات الدوري الإسباني بسبب لاعب ريال مدريد

ريال مدريد يضع لاعبيه في الحجر الصحي بسبب كورونا

برشلونة يقترب من التعاقد مع «خليفة ميسي»

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك