Menu


برشلونة يقترب من التعاقد مع «خليفة ميسي»

بعد اقتراب البرغوث من خط النهاية

يبدو أن نادي برشلونة الإسباني، قرر الرضوخ إلى أحكام الزمن والتفكير في مرحلة ما بعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهداف التاريخي للفريق الكتالوني، من أجل تعويض
برشلونة يقترب من التعاقد مع «خليفة ميسي»
  • 108
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يبدو أن نادي برشلونة الإسباني، قرر الرضوخ إلى أحكام الزمن والتفكير في مرحلة ما بعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهداف التاريخي للفريق الكتالوني، من أجل تعويض البرغوث مع بداية العد التنازلي لمسيرة أسطورية بقميص البلوجرانا، ستبقى عصية عن التكرار في الأفق المنظور.

وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، عن أن بوصلة إدارة البارسا تحركت صوب الأرجنتين من أجل استنساخ تجربة ميسي من جديد، بعدما اقتربت كثيرًا من حسم صفقة جناح البيسيليستي الواعد خوان سباستيان سفورزا.

سفورزا الخليفة المنتظر

ووضع النادي الكتالوني الرتوش الأخيرة، من أجل الظفر بجهود الجناح الشاب، صاحب الـ18 عامًا، قادمًا من نادي نيوويل أولد بويز، بعدما قدم أوراق اعتماده مع منتخب الأرجنتين للناشئين في كأس العالم الأخيرة.

وأوضح التقرير، أن برشلونة يترقب حسم صفقة سفورزا رسميًا، من أجل إماطة اللثام عن الوافد الجديد، والذي تعول إدارة البارسا عليه الكثير من أجل إكمال مسيرة أسطورة ميسي، الذي يعد أحد صناع التاريخ في مسيرة الفريق الكتالوني.

ويعد سفورزا أحد اكتشافات النجم الأرجنتيني السابق خوان بابلو إيمار، متوسط ميدان فالنسيا السابق، في ظل الإمكانات البدنية والفنية التي يمتلكها جناح أولد بويز، والذي يرتبط معه بتعاقد حتى صيف 2022، وهو النادي الأرجنتيني الذي دشن مسيرة البرغوث قبل نحو عقدين.

نهاية حقبة تاريخية

وينتهي عقد الهداف التاريخي للبلوجرانا مع النادي الكتالوني في 2021، إلا أن ميسي يملك بندًا معلنًا يتيح له الرحيل عن صفوف متصدر الدوري الإسباني الصيف المقبل، إلى الوجهة التي يختارها.

ويعمل برشلونة بنشاط كبير خلف الكواليس، من أجل حسم ملف تجديد عقد ميسي لموسمين إضافيين، حتى صيف 2023، مع منحه راتبًا سنويًا هو الأعلى في العالم، يُقدر بـ50 مليون يورو.

ويعد ميسي، صاحب الـ32 عامًا، الرقم الصعب في معادلة الفريق الكتالوني طوال العقد الأخير، والقطعة الأهم في تشكيل المدرب كيكي سيتين، وهي المعطيات التي أجبرت إدارة البارسا على التحرك مبكرًا لإغراء ليو بالبقاء لأطول فترة ممكنة.

وخاض القائد الأرجنتيني، 31 مباراة بقميص البلوجرانا، منذ انطلاق الموسم الحالي، لحساب كل المسابقات، سجل خلالها 24 هدفًا، وصنع 16 تمريرة حاسمة، ليعتلي قمة هدافي الليجا، ويقود البارسا إلى صدارة المسابقة، إلى جانب المضي قدمًا في دوري الأبطال، بحثًا عن اللقب القاري المفقود.

اقرأ أيضًا:

السجن أو الحجر الصحي بانتظار ميسي في الأرجنتين

برشلونة يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن ميسي

متفوقًا على رونالدو.. ميسي يتربع على عرش هدافي الدوريات الخمسة الكبرى

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك