Menu


العين الإماراتي ينهار برباعية قاسية في عقر داره

سباهان يضرب بقوة ويتصدر مجموعة «النصر»

تكبّد فريق العين الإماراتي خسارة قاسية في عقر داره أمام ضيفه سباهان أصفهان الإيراني، برباعية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ه
العين الإماراتي ينهار برباعية قاسية في عقر داره
  • 590
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تكبّد فريق العين الإماراتي خسارة قاسية في عقر داره أمام ضيفه سباهان أصفهان الإيراني، برباعية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب هزاع بن زايد، في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

فرض أصحاب الأرض سيطرة دون فاعلية على مجريات الشوط الأول، لم يترجموها إلى أهداف، في المقابل ضرب سباهان على غير سير المباراة، محرزًا هدف التقدم في الدقيقة 39، عن طريق محمد موهيبي.

وقلب التقدم موازين المباراة، لينهار دفاع العين أمام المنافس الإيراني الذي استغل المشهد، ليدكَّ شباكَ أصحاب الأرض، فضاعف كيروس سواريس فيراز النتيجة في الدقيقة 46، ووسع سوروش رافعي الفارق إلى ثلاثية في الدقيقة 52.

وزاد محمد طيبي من معاناة العين، بإحراز الهدف الرابع، لفريق سابهان، من رأسية خادعة سكنت شباك المغلوب على أمره خالد عيسى حارس العين، قبل النهاية بسبع دقائق، في واحدة من أسوأ مباريات النادي الإماراتي.

واستفاد سباهان من الفوز التاريخي الأول في مسيرته على حساب العين، ليتصدر المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين أمام النصر والسد القطري في المركزين الثاني والثالث بنقطة وحيدة، فيما تذيّل العين الترتيب برصيد خالي من النقاط، بعد بداية مخيبة لآمال عشاق بطل القارة في عام 2003.

اقرأ أيضًا:

النصر يسقط في فخ التعادل أمام السد في أبطال آسيا

التعاون يحقق فوزًا تاريخيًّا على الشارقة في دوري أبطال آسيا

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك