Menu


بالصور.. عدوان أردوغان يفتك بالأطفال والنساء في شمال سوريا

تعرضوا للقصف داخل أحيائهم السكنية

أظهرت صور حديثة لضحايا العدوان التركي على شمال سوريا، فظاعة الجرائم التي حدثت خلال الساعات الماضية في مناطق الإدارة الذاتية الكردية. وأكدت القوى الأمنية التابع
بالصور.. عدوان أردوغان يفتك بالأطفال والنساء في شمال سوريا
  • 666
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أظهرت صور حديثة لضحايا العدوان التركي على شمال سوريا، فظاعة الجرائم التي حدثت خلال الساعات الماضية في مناطق الإدارة الذاتية الكردية.

وأكدت القوى الأمنية التابعة للإدارة الذاتية في شمال شرق سوريا، اليوم الخميس، أن عشرات المدنيين قتلوا، وأصيبوا جراء القصف التركي على مدن وبلدان حدودية.

وقالت تلك القوى في بيان: «قتل أربعة مدنيين وأصيب أربعة آخرين في قرية علي باجلية جنوب شرق كرى سبي (تل أبيض) جراء قصف جوي».

وأضافت أن القوات التركية استهدفت حي قدوربك الآهل بالمدنيين العُزل في مدينة قامشلي بقذيفتي هاون؛ ما تسبب في إصابة امرأة (60 عامًا) بجروح بليغة، ووفاة الطفل محمد يوسف حسين (12عامًا)، والطفلة سارة محمد حسين (7 سنوات) تعرضت لبتر في ساقها، قبل أن يتم نقلهم إلى مستشفى السلام؛ لإجراء الاسعافات اللازمة لهم».

وأشارت إلى «مقتل ثلاثة مدنيين من الرقة وإصابة عدد آخر كانوا على متن حافلات في طريقهم الى بلدة كرى سبي (تل أبيض)، للوقوف كدروع بشرية في وجه القوات التركية التي تجتاح المنطقة».

وتسبب العدوان التركي في مقتل عشرات المدنيين منذ مساء أمس، وسط تنديد دولي بإصرار الرئيس التركي على تنفيذ هذا الهجوم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك