السديس: الحرمان الشريفان سيكونان أنموذجين لثورة الذكاء الاصطناعي في العالم

السديس يبحث أوجه التطور والنقلة النوعية في الحرمين الشريفين

السديس يبحث أوجه التطور والنقلة النوعية في الحرمين الشريفين

بحث الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبدالعزيز السديس، أوجه التطور والنقلة النوعية في الحرمين الشريفين.

جاء ذلك خلال لقائه مع مساعد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور سعد بن محمد المحيميد، ومستشار الرئيس العام لشؤون مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة، ووكيل المسجد الحرام للتخطيط والجودة عبد الحميد بن سعيد المالكي، والمشرف العام على مكتب الرئيس العام مدير مكتب الرئيس العام بدر بن صالح آل الشيخ، والمشرف العام على الإدارة العامة للموارد البشرية عمر بن عبدالعزيز الحميدي.

وقال "السديس"، إن تطور أداء الإدارات الخدمية في رحاب الحرمين الشريفين يواكب تطلعات القيادة الرشيدة، ويعكس حرصها العظيم على خدمة الإسلام والمسلمين، مضيفًا أن وكالة المسجد الحرام شهدت تطوراً ملحوظاً من خلال سرعة اتخاذ القرار عبر غرفة العمليات والتي ترفع التقارير بشكل دوري عن كل ما يطرأ من ملاحظات واقتراحات لخدمة ضيوف الرحمن وسرعة التواصل مع القيادات، ووكلاء الرئيس بشكل لم يسبق له مثيل في الحرمين الشريفين.

وأشار رئيس شؤون الحرمين، إلى أن الحرمين الشريفين سيكونان أنموذجين لثورة الذكاء الاصطناعي في العالم، منوهًا بأن الموارد البشرية جعلت من الرئاسة أنموذجا إلكترونيا من بين كافة الجهات الحكومية،والذي يسهل على زوار موقع الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ومنسوبيها اتخاذ كافة الإجراءات عبر التطبيقات الإلكترونية، والحصول على الخدمات والاستجابة الفورية لها.

وأعرب "السديس"، عن سعادته بما حظي به مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة من دعم لا محدود من ولاة الأمر - رعاهم الله - ومن إدخال التقنيات والمعدات الحديثة لحياكة كسوة البيت العتيق ورفع لمستوى جودة الخدمات للزوار.

من جانبهم، عبر وكلاء الرئيس العام عن سعادتهم بهذا اللقاء، مشيرين إلى أن هذه الإنجازات جاءت نتيجة لأهداف استراتيجية الرئاسة 2024، ورؤية المملكة العربية السعودية 2030.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa