بالفيديو.. الطقس يرسم لوحة طبيعية.. الضباب يعانق جبال النماص والمطر يزين المدينة المنورة

الطقس

الطقس

وثقت عدسات الكاميرات، طقس الشتاء على بعض مدن وحافظات المملكة؛ حيث رسمت لوحًا فنيًا في بعض المناطق، بعد معانقة الضباب لجبال النماص في عسير، بينما تزينت المدينة المنورة بزخات المطر خاصة على مسجد الرسول، صلى الله عليه وسلم.

ونشرت قناة الإخبارية، عدة مقاطع فيديو، توثق هطول الأمطار على منطقة حائل؛ حيث ظهرت جبال المنطقة بصورة بديعة توثق أمطار الخير على مناطق المملكة، فيما شهدت محافظة رفحاء بمنطقة الحدود الشمالية هطول الأمطار المتوسطة على جبالها.

الضباب وزخات المطر

وعانق الضباب جبال النماص في منطقة عسير، حيث نشرت الإخبارية مقطع فيديو من أعلى قمم الجبال لتكون السحب والغيوم أقرب للسكان والمتواجدين في المحافظة.

وزينت زخات المطر المدينة المنورة؛ حيث يظهر المصلون في مسجد الرسول، صلى عليه والسلام، وهم تحت الأمطار المتوسطة في مشهد بديع.

تفاصيل حالة الطقس على أغلب مناطق المملكة

كشف محلل الطقس في المركز الوطني للأرصاد، عقيل العقيل، عن تفاصيل حالة الطقس على أغلب مناطق المملكة خلال الساعات القليلة المقبلة، مشيرًا إلى أن أجواء المملكة تتعرض حاليًا لهطول أمطار متوسطة إلى غزيرة، خاصة على الأجزاء الشرقية والجنوبية الشرقية من منطقة المدينة المنورة، ومرتفعات مكة المكرمة والطائف.

وأضاف «العقيل»، في تصريحات لـ«الإخبارية»، أن السحب ما تزال موجودة بشكل متوسط إلى كثيف، ومن المتوقع هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة الجوف والحدود الشمالية ومحافظة رفحاء خلال ساعات المساء.

وأشار محلل الطقس إلى أنه لا يتوقع تساقط ثلوج على أغلب مناطق المملكة اليوم، فيما تبقى الأجواء مستقرة الليلة على منطقة تبوك، ومن المتوقع تكون الضباب في الصباح الباكر على المناطق التي شهدت هطول أمطار أمس، وذلك نظرًا لارتفاع نسب الرطوبة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa