الراجحي: استراتيجية التنمية الشبابية ستحقق الكثير من طموحات الشباب بالمملكة

الراجحي يلتقي شباب مجلس منطقة الرياض
الراجحي يلتقي شباب مجلس منطقة الرياض

قال وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، إن الوزارة ستُواصل جهودها في دعم وتمكين الشباب في جميع المناطق، وصناعة الفرص أمامهم، والعمل معًا على تجاوز التحديات.

وأكد الراجحي، خلال لقائه اليوم مع شباب مجلس منطقة الرياض، أن حيوية المجتمع تنطلق من تمكين الشباب، وتعزيز الشراكة معهم، وتبني أفكارهم ومبادراتهم ومشروعاتهم الوطنية؛ لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وأشار وزير الموارد البشرية إلى أن برامج مجالس الشباب تعزز من الدور التنموي في المجتمع، وتحفّز أفراده على المشاركة الوطنية، مؤكدًا أن استراتيجية التنمية الشبابية التي تعمل عليها الوزارة حاليًا ستحقق الكثير من طموحات وتطلعات الشباب في المملكة.

ومن جانبه أكد أمين عام مجلس شباب منطقة الرياض وأمين عام المركز الوطني لأبحاث الشباب الدكتور محمد بن عبدالرحمن القحيز، على أهمية هذا اللقاء في دعم وتمكين الشباب، وتعزيز دورهم كثروة وطنية للمستقبل، مشيداً بالجهود المبذولة من الوزارة حالياً لتحقيق ذلك.

وعقب ذلك جرى حوار مفتوح بين وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وشباب وشابات مجلس شباب منطقة الرياض؛ حيث استمع للتحديات التي تُواجه المجلس، والإجابة عن استفساراتهم وتساؤلاتهم.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa