بعد تفاعل إيلون ماسك على تغريدة مبتعث سعودي.. ثنيان: «في أقل من دقيقة وصلني الرد»

كشف المبتعث السعودي في بريطانيا، ثنيان العريفي، عن تفاصيل المقترح الذي قدّمه إلى الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، المدير التنفيذي الجديد لشركة «تويتر»، وذلك بعد تفاعل كبير شهدته تغريدة ماسك بالعربية على المبتعث السعودي.

وكان ثنيان كتب لإيلون ماسك: «بالنسبة للهاشتاغات العربية فهي لا تزال مليئة بالتغريدات العشوائية، في كل مرة أرى هاشتاغًا يتصدر باللغة العربية، لا يمكنني العثور على أي تغريدات أصلية أو ذات مغزى، فهي مليئة بالإعلانات والرسائل غير المرغوب فيها، أرجو الإصلاح».

وقال ثنيان في تصريحات للإخبارية: «ماسك كتب تغريدة بسيطة تفيد بالقضاء على البوتات، ورديت على ماسك وذلك بخصوص الهشتاغات العربية، وذلك لأن الهشتاغات العربية يوجد بها كثير من الدعايا والتغريدات التي ليست لها علاقة بالهشتاقات».

وأضاف: «وطالبت من ماسك إصلاح وضع الهشتاقات العربية، ورد ماسك في أقل من دقيقة، حيث كانت اللغة العربية لماسك في التغريدة ركيكة لأنها استخدم الترجمة الإنجليزية العامة، لذلك ظهر الرد بهذا الشكل».

وتابع: «وتغريدة ماسك كأنه يقول أبشر، سوف يتم إصلاح العطل الذي تتحدث عنه، وأصبحت شخصًا مشهورًا بعد رد ماسك على تغريدتي».

وكانت تغريدة الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، المالك الجديد لموقع التواصل الشهير «تويتر»، قد شهدت تفاعلًا كبيرًا، وذلك بعد رده على أحد المتابعين باللغة العربية؛ الذي انتقد الوسوم العربية، والتي تحتوي على كثير من الإعلانات.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa