زوار جناح «الشؤون الإسلامية» بمعرض عمّان للكتاب يشيدون بجهود المملكة في نشر الوسطية والاعتدال

جناح «الشؤون الإسلامية» بمعرض عمّان للكتاب
جناح «الشؤون الإسلامية» بمعرض عمّان للكتاب

يواصل معرض الكتاب الدولي بالمملكة الأردنية فعالياته في دورته 21، بمشاركة 400 دار نشر من 22 دولة حول العالم، ويشهد جناح وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد توافد أعداد كبيرة من الزوار.

وتحدث الشيخ أبو يوسف المؤمني، إمام وخطيب مول مكة، في تصريح له خلال زيارته لجناح الوزارة عما توصلت إليه المملكة من تقدم تقني من خلال التطبيقات التي تنفذها الوزارة والمعروضة حاليا في جناح الوزارة بالمعرض، مشيدًا بجهود المملكة وعلمائها ممثلة بوزارة الشؤون الإسلامية في نشر الوسطية والاعتدال.

‎من جانبه، قال الدكتور أسامة مدير مكتبة جامعة أربد الأهلية، أن علاقة الشعب الأردني بالمملكة علاقة قربى وعقيدة، ووزارة الشؤون االإسلامية تبذل جهود كبيرة من خلال هذه المعارض في عرض ما توصلت إليه الوزارة من تقنية، مشيدًا بعرض إصدارات مجمع الملك فهد ومراحل طباعة المصحف الشريف معتبراً ذلك مصدر فخر لكل مسلم.

‎وفي ذات السياق، نوهت ريما بركات، بما يحظى به جناح الوزارة، مشيدة بما يحتويه من إصدارات مجمع الملك فهد للمصحف الشريف، بالإضافة إلى توزيع المصاحف الشريفة بإصدارات متنوعة وترجمات مختلفة.

يُذكر أن مشاركة الوزارة في الفعاليات العربية والإسلامية ومنها المعارض الدولية للكتاب، تأتي بتوجيهات ومتابعة من الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ؛ الذي يحرص دائماً على الاستفادة من هذه المناسبات لتفعيل الدور الريادي للمملكة في خدمة الإسلام والمسلمين، والإسهام في تقديم صورة حسنة ومميزة عن الإسلام الوسطي المعتدل.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa