الخميس.. وزير الداخلية يرعى الحفل السنوي لخريجي جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية

الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز ـ وزير الداخلية
الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز ـ وزير الداخلية

يرعى الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز، وزير الداخلية، رئيس المجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، الخميس المقبل، الحفل السنوي لخريجي الجامعة من طلاب وطالبات الدراسات العليا الدفعة 40، بحضور ضيوف عرب ودوليين.

وأعرب رئيس الجامعة الدكتور عبد المجيد بن عبد الله البنيان، عن اعتزاز منسوبي الجامعة بهذه الرعاية التي تأتي في سياق تأكيد الدعم المادي والمعنوي الذي توليه (دولة المقر) المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - لهذه المؤسسة العربية المتميزة في عطائها، والتي أضحت- بفضل الله تعالى- ثم بما تهيأ لها من الرعاية المتواصلة منذ نشأتها وحتى اليوم مؤسسة فريدة في مجال تخصصها على المستوى العربي والإقليمي والدولي.

وأوضح أن هذه المناسبة تأتي أيضًا في ظل تنفيذ الجامعة لخطتها الإستراتيجية 2019م - 2023م التي أقرها المجلس الأعلى للجامعة، لتحقيق أهداف الجامعة في إطار عام تتبلور فيه الرؤية والرسالة والأهداف الإستراتيجية للجهاز العلمي لمجلس وزراء الداخلية العرب.

وبين أن الجامعة وهي تحتفل بتخريج الدفعة الـ 40 من طلابها وطالباتها لتؤكد استمرار جهودها في التطوير النوعي لتلبية الاحتياجات الأمنية العربية لاسيما في مجالات مستجدات التقنية ومتطلبات العصر بهدف الارتقاء بفاعلية أجهزة الأمن العربية وكوادرها.

وهنأ خريجي وخريجات الجامعة بمناسبة تخرجهم، متمنيًّا لهم دوام التوفيقِ ومزيدًا من النجاحاتِ والتميزِ في المستقبلِ بإذن الله.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa