السفير الأوكراني يشيد بما تشهده منطقة عسير من تطور بجميع المجالات

السفير الأوكراني لدى المملكة في مقر هيئة تطوير عسير
السفير الأوكراني لدى المملكة في مقر هيئة تطوير عسير

أشاد السفير الأوكراني لدى المملكة، أناتولي بيترينكو، بما تشهده منطقة عسير من تطور في جميع المجالات، وذلك خلال اطلاعه على الفرص الاستثمارية والسياحية بالمنطقة عسير.

وزار "بيترينكو" الغرفة التجارية الصناعية بأبها، اليوم الأربعاء، إذ التقى النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الغرفة، مهدي آل هضبان، بحضور الأمين العام للغرفة الدكتور رياض آل عقران وعدد من رجال الأعمال.

وبحث اللقاء حجم التبادل التجاري بين البلدين، وطرق تنظيم اللقاءات والفعاليات والزيارات، بما يسهم في تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية، واستعراض المقومات السياحية والتنموية للمنطقة وما تشهده من تطور في مختلف المجالات.

وكشف آل هضبان عن الآليات التي تعمل عليها غرفة أبها لتمكين رجال وسيدات الأعمال من أحدث المعلومات والبيانات بشأن مجالات الاستثمار في البلدين، بما يفتح آفاقاً أوسع لبناء علاقات تعاون وبناء شراكات تجارية خلال الفترة القادمة.

وقال آل عقران: إنه تم خلال اللقاء استعراض مقومات منطقة عسير الاستثمارية، وعرض الفرص الاستثمارية المتاحة بشكل عملي ومباشر خلال اللقاء، مع توضيح جميع التسهيلات المقدمة من قبل الدولة متمثلة في إمارة منطقة عسير للمستثمرين بشتى المجالات.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa