المعرض السعودي الدولي
المعرض السعودي الدولي

3 أهداف نوعية بالمعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية

نظمَّت الغرفة التجارية الصناعية بأبها، المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية.

جاء ذلك بشراكة مع هيئة تطوير منطقة عسير وبنك التنمية الاجتماعية، ويتم تنظيم المعرض في مركز الأمير سلطان الحضاري في محافظة خميس مشيط، لمدة ثلاثة أيام.

وتتضمن أهداف المعرض، نشر ثقافة التسويق والتجارة الإلكترونية، بما ينسجم مع توجهات وطموحات استراتيجية تطوير منطقة عسير المستمدة من رؤية المملكة 2030، علاوة على نشر التوعية بكيفية بناء المواقع والمنصات والتطبيقات الإلكترونية في مجال التسويق والتجارة الإلكترونية، ومواكبة النمو العالمي في التجارة الإلكترونية.

وخلال المعرض يقدم خبراء أحدث مفاهيم مجال التجارة الإلكترونية من خلال خبراء يقدمون أوراق عمل وورشاً مصاحبة في مجال التسويق وأنظمة التجارة الإلكترونية، التي تشمل "التجارة الإلكترونية" و "الاستيراد الآمن والسريع في التجارة الإلكترونية" و"صناعة العلامة التجارية الشخصية" و"مهارات خدمة العميل" و"المشاريع الريادية في التجارة الإلكترونية".

كما يشرح الخبراء موضوعات تتضمن "المركبات المسيرة في خدمة التجارة الإلكترونية"، و"أهمية إدارة سلاسل الإمداد في ربحية وأداء التجارة الإلكترونية" و"آلية تنفيذ التطبيقات وتشغيلها" و"الالتزامات الضريبية للمتاجر الإلكترونية" و"كيف تكوّن مصدر دخل من التجارة الإلكترونية" و"طريقة إنشاء متجر إلكتروني من الصفر" و"أهمية الاتصال المؤسسي لريادة الأعمال والشركات" و"استراتيجيات نمو الشركات الناشئة" و" الانتقال من offline إلى online" و"التسويق العقاري الإلكتروني".

Related Stories

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa