«تكفي لا تموت».. آل مخلص بطل العالم في الجوجيتسو: أوجعني عدم وجود ابني عند تحقيق الإنجاز

بطل العالم في الجوجيتسو محمد آل مخلص
بطل العالم في الجوجيتسو محمد آل مخلص

رغم تحقيقه إنجازًا عالميًا بعد تتويجه بذهبية بطولة العالم في رياضة الجوجيتسو، أعرب بطل العالم في الجوجيتسو محمد آل مخلص، عن حزنه، بسبب عدم وجوده ابنه الذي يعاني من أزمة صحية شديدة؛ حيث وصف الأمر بكلمات تدمى لها القلوب.

وقال آل مخلص في تصريحات لبرنامج الراصد عبر شاشة الإخبارية: «أوجعني عدم وجود ابني برفقتي في هذا الإنجاز، وهذا سبب قولي تكفى يا فهد لا تموت»، داعيًا المولى عز وجل أن يشفي جميع الأطفال وألا يرى أحدًا مكروهًا في أبنائه.

اقرأ أيضاً
حقق بطولة العالم في الجوجيستو.. استقبال حافل للبطل السعودي محمد آل مخلص
بطل العالم في الجوجيتسو محمد آل مخلص

وأضاف: «من الصعب أن يظهر الشخص بهذا المنظر ولكن هذا بسبب ارتفاع الأدرينالين ووقتها كانت المشاعر تتحكم في أكثر من العقلانية، وفهد هو كل شيء لي وسبب نجاحي كأب هو فهد، ولكن إذا خسرته فسأخسر كل شيء».

ونشر البطل العالمي آل مخلص مقطع فيديو، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، موجهًا رسالة لنجله الذي يعاني من وعكة صحية شديدة؛ حيث شهد المقطع تفاعلًا واسعًا مع آل مخلص ونجله.

وقال آل مخلص عبر حسابه على موقع «تويتر»: «الحمدلله أولا وأخيرا، الحمدلله الذي أعطاني القدرة لأمثل المملكة العربية السعودية خير تمثيل، اليوم في لاس فيغاس لا علم يعلو فوق العلم السعودي».

وتفاعل الآلاف مع تغريدات ومقاطع الفيديو الخاصة بالبطل العالم آل مخلص معربين عن سعادتهم بهذا الإنجاز الذي رفع العالم السعودي عاليًا، داعين الله سبحانه وتعالى أن يشفي ابنه.

وكان محمد آل مخلص قد قال في تصريحات سابقة، إنه وعد نجله بألا يهزم في المنازلات، فيما وعده نجله بهزيمة مرضه، وذلك بعد فوزه ببطولة العالم العام الماضي.

وتابع «آل مخلص» - حينئذ – إنَّ القصة بدأت عندما سافرت إلى الولايات المتحدة؛ لعلاج ابني الصغير وأثناء مرافقتي له انتابني القلق والخوف على صحته.

وقالت قناة الإخبارية، إن آل مخلص مارس رياضة الجوجيستو والتي تعد أسلوبًا من أساليب الدفاع عن النفس، وتعتبر شكلًا من أشكال الفنون القتالية، ويرجع تاريخها إلى المحاربين اليابانيين.

وتابعت بأنه تدّرب وطور من نفسه حتى أتقن الرياضة بشكل قوي واحترافي وحول خوفه لمصدر قوة، ونجاح.

وأشارت إلى أنه برغم الصعوبات التي واجهت طريقه والتي اجتاحت حياته، استطاع تحدي الصعاب وبجهده الشخصي وصل لكسب الميدالية الذهبية لبطولة (الجوجيتسو) الدولية في الولايات المتحدة وتغلب على أبرز الأبطال العالميين.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa