هيئة عقارات الدولة تستعرض فرصها الاستثمارية في ملتقى «فرص»

هيئة عقارات الدولة
هيئة عقارات الدولة

تشارك الهيئة العامة لعقارات الدولة في ملتقى الاستثمار البلدي "فرص" في نسخته الثانية، الذي تنظّمه وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، خلال الفترة من 24 - 26 يناير الجاري.

وتستعرض الهيئة في جناحها بمعرض الملتقى مجموعةً من فرصها الاستثمارية المطروحة عبر منصّة "فرص"، وحزمةً من المشروعات الاستثمارية المتعلّقة بعقارات الدولة.

ومن بين هذه المشروعات «إنشاء المقار الحكومية بالشراكة مع القطاع الخاص، وتوفير الاحتياج الحكومي من العقار، ومشروعاتها المستقبلية في هذا الشأن»، إضافةً إلى استعراض مجموعة من الخدمات الإلكترونية التي تقدّمها للمستفيدين من خلال منصّة "انتفاع" لخدمات عقارات الدولة.

كما تستعرض الهيئة معلومات شاملة عن إستراتيجيتها تجاه عقارات الدولة واستخدامها واستثمارها وتسخيرها لصالح المشروعات التنموية والاقتصادية الواعدة في المملكة، وإسهامها في برامج تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وكذلك مبادراتها وركائزها.

ودعت الهيئة لزيارة جناحها في الملتقى، والاستفادة من خدماتها الإلكترونية، وكذلك استعراض الفرص والمشروعات التي تطرحها، والتعرّف على الخطط الإستراتيجية، ومشروعاتها المستقبلية تجاه عقارات الدولة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa