أمين جدة يكرم الفائزين بجائزة موظف التميز في دورتها الثانية

أمين محافظة جدة صالح بن علي التركي
أمين محافظة جدة صالح بن علي التركي

بحضور ورعاية أمين محافظة جدة صالح بن علي التركي، كرمت الأمانة اليوم الخميس، 39 متميزًا في "جائزة موظف التميز" في دورتها الثانية 2021م والتي تهدف إلى نشر ثقافة الجودة والتميز بين منسوبي الأمانة لتحفيزهم على الإنجاز والإبداع في العمل للمساهمة في تحقيق الأهداف والارتقاء بجودة الخدمات البلدية.

ووجه أمين جدة خلال التكريم بمسرح الأمانة كلمة هنأ فيها الفائزين والمتميزين الذين مثلوا عددًا من قطاعات الأمانة المختلفة، وشكرهم على جهودهم وعطائهم، مبينًا أن القيادة أولت اهتمامًا كبيرًا بالموارد البشرية ضمن خطتها الطموحة للنهوض بجميع قطاعات الدولة، من أجل مجتمع واعٍ حيوي لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضاً
أمين مجلس التعاون: قمة جدة فرصة لتبني فهمًا مشتركًا للتعامل مع تحديات الأمن الاستقرار
أمين محافظة جدة صالح بن علي التركي

وأكد أهمية العنصر البشري من خلال تطوير المهارات وتعزيز القيم من أجل تحسين جودة العمل بالقطاع البلدي، وأضاف معالي الأمين أن الأمانة تضطلع بدور كبير في تطوير مدينة جدة لتكون في مصاف المدن العالمية، وأن الموظف هو جزء من منظومة التطوير في هذه المدينة، والتي تنعكس على مستوى الخدمات المقدمة للسكان والزوار. منوهًا بأهمية الجائزة التي تعد من أهم مبادرات التحفيز في المنظمات، مثمنًا جهود الإدارة العامة للموارد البشرية في تنظيم هذا البرنامج ومتمنيًا للجميع التوفيق ومواصلة الإبداع والتميز.

من جهتها أوضحت مدير عام الموارد البشرية في الأمانة أ. ندى اليزيدي خلال كلمتها في حفل التكريم أن جائزة موظف التميز جاءت بدعم ورعاية من معالي أمين جدة، وتسهم في تحقيق التميز الوظيفي ورعاية الأفكار التطويرية ورفع الإنتاجية للوصول لأهداف الأمانة والارتقاء بجودة خدماتها ضمن رؤية الوطن.

وكانت أمانة جدة قد أعلنت أسماء الفائزين في المراكز الفئة الذهبية والفضية والبرونزية في "جائزة موظف التميز" من إجمالي (٣٩) متميزًا جرى تكريمهم اليوم بحضور معالي الأمين، وحصد الموظف أ. احمد محمد علوي وأ. رائد عبدالله المالكي جائزة المركز الأول ضمن الفئة الذهبية، كما حقق كل من عدد ( ٧ ) فائزين جائزة المركز الثاني ضمن الفئة الفضية، فيما ضمت الفئة البرونزية والفائزين بالمركز الثالث عدد (٣٠) فائزًا.

يذكر أن الجائزة تحقق أهدافها من خلال تقدير وإبراز المتميزين من منسوبي أمانة جدة وإبراز المنجزات وتحفيز الأداء، ونشر ثقافة التميز والإبداع والالتزام بالجودة والإتقان، وكذلك تشجيع التنافس الإيجابي بين الموظفين.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa