لأدائها خلال 2022.. الشركة السعودية للخدمات الأرضية تحصد جائزتين جديدتين

الشركة السعودية للخدمات الأرضية
الشركة السعودية للخدمات الأرضية

تقديرًا لخدماتها المتميزة لشركات الطيران الوطنية والعالمية وِفق أفضل المعايير الدولية؛ حصلت الشركة السعودية للخدمات الأرضية على جائزتين جديدتين من منظمة International Finance Awards .

وتمثلت الأولى في جائزة «أفضل شركة مقدمة لخدمات مناولة الأمتعة بدول الخليج» بينما كانت الثانية جائزة «أفضل شركة مشغلة لخدمات الأسطول في المملكة».

جاء ذلك خلال حفل أقيم بهذه المناسبة في دبي يوم الخميس التاسع عشر من يناير الحالي؛ حيث تسلم الجائزتين، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الشركة مازن ضيف الله نيابة عن الرئيس التنفيذي.

وبهذه المناسبة، تقدم رائد بن حسن الإدريسي الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية، بخالص التهنئة لمنسوبي الشركة على هذا الإنجاز الكبير، الذي يُعد تتويجًا لجهودهم وتفانيهم وأدائهم المتميز والذي كان له أطيب الأثر، في الحصول على هذا التقدير الدولي، مُؤكدًا في ذات الوقت، أن هذا الإنجاز الجديد يُمثل إحدىٰ ثمار خُطط وبرامج التطوير بالشركة والهادفة إلى تعزيز دورها الحيوي في خدمة صناعة النقل الجوي في بلادنا الغالية.

وجاء حصول الشركة على هاتين الجائزتين تقديرًا لما حققته في عام 2022 من معدلاتٍ قياسية في مناولة أمتعة الركاب تجاوزت 65 مليون قطعة؛ لخدمة ما يزيد على 80 مليون مسافر على أكثر من 600 ألف رحلة ، وكذلك في قطاع خدمات الأسطول بخدمة أكثر من 130 ألف رحلة للخطوط السعودية وشركات الطيران الوطنية والعالمية، بعدد 86 شركة طيران، وبمعدل قياسي من الخدمات بلغ نحو 147 ألف خدمة، في مجالات التعقيم والتنظيف وغيرها من الخدمات المطلوبة وفق الجداول المقدمة من شركات الطيران؛ حيث تحرص الشركة في جميع خدماتها على الالتزام التام بمتطلبات الخدمة المتكاملة من حيث السرعة والاحترافية والتطبيق الصارم لاعتبارات السلامة .

يُذكر أن الشركة السعودية للخدمات الأرضية هي المزود الرئيسي للخدمات الأرضية لشركات الطيران الوطنية والعالمية بمطارات المملكة ، من خلال منظومة متكاملة تتسم بالمرونة والتطور ، وتستند في الأساس على تعزيز رصيدها من الكوادر الوطنية عالية الكفاءة والتأهيل ، بما يدعم إمكاناتها ودورها الريادي في خدمة صناعة النقل الجوي ، وِفق مستهدفات رؤية المملكة 2030 والاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجيستية .

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa