انتعاش الأسواق التجارية في الجوف قبيل عيد الأضحى المبارك

أحد المحال التجارية
أحد المحال التجارية

تعيش الأسواق التجارية في منطقة الجوف حالة نشاط مع إقبال العملاء على شراء احتياجات عيد الأضحى المبارك، وبدأت المجمعات والمحال التجارية في مدينة سكاكا ومحافظات منطقة الجوف تقديم عروضها التجارية وأصناف الملبوسات الرجالية والنسائية، إضافةً إلى عرض منتجات الحلويات والورود في المحال المتخصصة بذلك لمواكبة الطلب العالي من الأهالي من المواطنين والمقيمين.

ويتابع أعضاء الفرق الميدانية لفرع وزارة التجارة بالجوف التزام المحال والمتاجر باشتراطات الوزارة وسلامة المعروضات والرقابة على أسعار السلع ومستلزمات العيد والتحقق من الالتزام المنشآت التجارية بأنظمة الوزارة، حيث بلغ عدد ما قامت به الفرق الميدانية خلال أسبوع 397 زيارة.

وبالتزامن مع حركة الشراء، فعلت الإدارة العامة للمرور بالمنطقة التواجد الميداني للمركبات والأفراد لتنظيم الحركة المرورية فيما أطلقت أمانة الجوف مبادرة التلبية عبر مكبرات الصوت في الأسواق المركزية والتي تبث أصوات التلبية خلال أيام عشر ذي الحجة. وتنشط الحركة التجارية في أسواق الملابس الرجالية والخياطين ومحال الأحذية، وأسواق الملابس النسائية ومشاغل التزيين، ومحال الورود والهدايا والحلويات.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa