بموافقة أمير القصيم.. "الحنايا" ممثلاً لمدينة بريدة بمؤتمر المدن العالمية المبدعة في البرتغال


أمير القصيم
أمير القصيم

بموافقة الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، أمير منطقة القصيم؛ يشارك الأمين العام للغرفة التجارية بالقصيم أ . محمد الحنايا ممثلاً لمدينة بريدة في المؤتمر السنوي الدولي لعام 2024 م لشبكة اليونسكو للمدن المبدعة ‏( UccN ) الذي سيعقد خلال المدة من  1 — 5  يوليو 2024 في مدينة براغا البرتغالية.

وكانت مدينة بريدة قد أدرجت أواخر العام ٢٠٢١ م مدينة عالمية مبدعة من قبل منظمة اليونسكو العالمية.

من جهته، ثمن أمين غرفة القصيم محمد الحنايا لأمير المنطقة؛ ثقته الدائمة ودعمه المتواصل وإشاداته المستمرة للغرفة التجارية ولمجلس إدارتها وجهازها التنفيذي، مقدراً له متابعته الحثيثة لمختلف مناشط وفعاليات وبرامج الغرفة.

وأشار إلى أن مؤتمر  هذا العام الذي تنظمه المنظمة العالمية بالتعاون مع براغا المدينة الإبداعية للفنون الإعلامية منذ عام ٢٠١٧ م، يأتي تحت شعار "جلب الشباب إلى طاولة المفاوضات في العقد المقبل" ويمثل فرصة لتبادل السياسات المبتكرة والممارسات الجيدة وخلق أوجه التكامل الثقافي والمهني بين المدن الأعضاء، وتعزيز فرص التعاون من خلال منصة اليونسكو للمدن بصورة تكفل المزيد من صور التناغم.

وبين أن غرفة القصيم لا تزال تواصل تحقيق وتنفيذ المتطلبات السنوية اللازمة لإدراج مدينة بريدة من خلال اليونسكو، شاكراً ومثمناً لأمير المنطقة اهتمامه بالملف الخاص بمدينة بريدة المبدعة، والعمل على مواصلة التميز والإبداع.

وعبر عن تقديره لمجلس إدارة الغرفة تقديم كل صور الدعم والتحفيز وتذليل العقبات في سبيل نجاح الغرفة،  وتوسيع دائرة حضورها وتألق  فعالياتها وتفرد أدوارها، في إطار  تحقيق التطلعات المنشودة والأهداف الاستراتيجية لها.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa