بالصور.. مدير هدف يجري جولة تفقدية بمعهد الصناعات الغذائية في الخرج

جولة تفقدية بمعهد الصناعات الغذائية
جولة تفقدية بمعهد الصناعات الغذائية

التقى مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية هدف، تركي بن عبدالله الجعويني، في محافظة الخرج المدير التنفيذي لمعهد الصناعات الغذائية إبراهيم بن سعود العقيلي وعدد من قيادات المعهد، بحضور مسؤولي كبرى الشركات الوطنية في المحافظة.

وتجول مدير عام الصندوق والوفد المرافق له بالأقسام التي يضمها المعهد وخطوط الإنتاج وسير العمل، كما التقى عددًا من المتدربين وممثلي شركات التصنيع الغذائي، مستعرضا في الوقت ذاته تحديات التوطين التي تواجه القطاع الغذائي.

وثمّن الجعويني شراكة هدف مع معهد الصناعات الغذائية من خلال دعم تدريب وتأهيل وتوظيف القوى الوطنية في أحد أهم الأنشطة الاقتصادية والدفع بها لسوق العمل تلبية وتحقيقًا للأمن الغذائي.

من جانبه أشاد إبراهيم بن سعود العقيلي، بدعم القيادة المتواصل لصناعة الغذاء، والعمل على رفع نسبة التوطين وإعلاء شعار بـ«أيادي سعودية».

وفي ختام الزيارة، أطلع مدير عام الصندوق على عرض مرئي قدمه المدير التنفيذي لمعهد الصناعات الغذائية.

يُذكر أن معهد الصناعات الغذائية هو أحد برامج المركز الوطني للشراكات الاستراتيجية بشراكة نوعية بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وشركة المراعي وبدعم من صندوق الموارد البشرية هدف، وشراكات في جانب التوظيف، شركة أراسكو، الصافي، الوزين، فرسان الأغذية، وافاق الأغذية.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa