أمانة جدة تضاعف من جهودها الميدانية خلال إجازة عيد الأضحى

أمانة محافظة جدة
أمانة محافظة جدة

تواصل أمانة محافظة جدة، جهودها في تقديم الخدمات البلدية للسكان والزائرين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث تشهد المرافق السياحية في المدينة كالحدائق، والساحات العامة، والواجهات البحرية، والشواطئ، ومسارات رياضة المشي استقبال السكان والزائرين خلال إجازة الأضحى المبارك.

وكانت الأمانة أعلنت عن استمرار الخدمات الرقمية عبر بوابتها الإلكترونية، والتي تمكن المستفيد من الحصول على الخدمة بكل يسر وعلى مدار الساعة.

كما نفذت أمانة محافظة جدة 2190 جولة رقابية بنطاق 11 بلدية فرعية شملت محطات الوقود والمنشآت الغذائية والتجارية على الطرق المؤدية إلى مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

وأوضح وكيل الأمين للبلديات الفرعية المهندس/ محمد بن زبن الله المطيري أن الفرق الرقابية وبمتابعة الإدارة العامة للخدمات البلدية والامتثال، واصلت جولاتها اليومية على جميع المنشآت التجارية والصحية والغذائية، حيث جرى تطبيق النظام بحق المنشآت المخالفة وفق الأنظمة والتعليمات، حفاظاً على صحة وسلامة الحجاج وسكان وزوار المدينة، مشيراً إلى أن ذلك يأتي ضمن الجهود التي تنفذها الفرق الرقابية ضمن الخطة الموسمية للتأكد من التزام وامتثال الأنشطة التجارية والمنشآت الغذائية والصحية.

كما دعت أمانة جدة السكان والزوار للمساهمة في تحسين الخدمات من خلال التبليغ عن المخالفات عبر تطبيق بلدي أو الاتصال عبر المركز الموحد لخدمة البلاغات 940

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa