مواطنة سعودية تتبنى مشروعًا لإفطار المغتربين والمغتربات بالجوف

مواطنة سعودية تتبنى مشروعًا لإفطار المغتربين والمغتربات بالجوف
مشروع لإفطار المغتربين والمغتربات بالجوف

يتسابق الناس إلى عمل الخير خصوصًا في شهر رمضان المبارك شهر الخير من خلال الصدقات والتبرعات وأوجه الخير الأخرى وتتعدد النماذج في هذا الشهر ومن هؤلاء، شابة متطوعة من بنات الوطن وتحديدًا منطقة الجوف بمركز زلوم شمالي سكاكا.

«مها الرويلي» والتي تبنَّت مشروعًا خيريًا خاصًا وهو إفطار المغتربين والمغتربات في المنطقة بالمجان تقول لـ«عاجل» إن فكرة مشروعها كانت قبل عام عندما كانت تمتلك محلًا لبيع الأطعمة في السوق الشعبي وسط مدينة سكاكا حينها كانت تخصص وجبات الإفطار مجانًا للمغتربين والمغتربات من الموظفين ورجال الأمن والعاملين بالمجال الصحي وغيرهم

وتابعت أنه ولوجود بعض الظروف اضطررت إلى إقفال محلها الخاص وحينها وردتها اتصالات عديدة من المغتربين والمغتربات لصعوبة حصولهم على وجبات إفطار وهنا زاد شغفي بالمشروع واستمررت هذا العام ولله الحمد وبعدد كبير جدًا من المستفيدين.

وبينت الرويلي أن أصناف وجبة الإفطار التي تقدمها متنوعة وتحتوي على سبيل المثال (الشوربة والمنسف والسمبوسة واللقيمات وأيضا الكبسة) وتحتوي الوجبات على اللحوم والدجاج وكذلك الأسماك.

وتشرف الرويلي شخصيًا على شراء الذبائح والكماليات الأخرى من الخضراوات وغيرها التي تستخدمها في طبخ وجبة الإفطار إلى ذلك تحرص على نظافة وتغليف الوجبات وتسليمها للمستفيدين.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa