«تقني تبوك» يعلن بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات

«تقني تبوك» يعلن بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات

تبدأ الكلية التقنية الرقمية الجديدة للبنات، بتبوك، الإثنين، في استقبال طلبات قبول المتدربات للفصل التدريبي الأول، وذلك عبر بوابة القبول الموحد للمؤسسة بعد غدٍ.

وقال مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة المهندس علي مرزوق البلوي ، إن هذه الكلية تعد إحدى الكليات التقنية المتخصصة في المجال الرقمي، وستعمل بـ3 تخصصات رئيسية في مرحلتها الحالية، وهي تقنية إدارة أنظمه الشبكات ، وتقنية البرمجة وتطوير الويب وتقنية الوسائط المتعددة وتقنيات الويب، وبذلك يصبح عدد الكليات التقنية للبنات بمدينة تبوك اثنتين هما الكلية التقنية للبنات والكلية التقنية الرقمية.

وأضاف أنه تم استحداث تخصص "تقنية الموارد البشرية" للبنات بمحافظة أملج، وذلك ضمن الجهود التي تبذلها المؤسسة لدعم برامج تطوير وتأهيل الكوادر الوطنية وتعزيز الإمكانات البشريّة وتوسيع نطاق منشآتها التدريبية, لمواكبة احتياجات سوق العمل وضمان الاتساق مع الإطار الوطني للمؤهلات.

ودعا البلوي الراغبات في التقدم إلى ضرورة الاطلاع على شروط القبول والتسجيل على البوابة الإلكترونية للتسجيل، وكذلك المزايا التي يحصل عليها المتدرب، مبيناً أن التسجيل سيكون عبر البوابة الإلكترونية للقبول "قبولي" بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عبر الرابط https://adm.tvtc.gov.sa/auth.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa