«جسور» يبرز جهود المملكة في خدمة الحرمين وضيوف الرحمن

«جسور» يبرز جهود المملكة في خدمة الحرمين وضيوف الرحمن

أبدى زوار معرض «جسور» إعجابهم بما شاهدوه من محتويات ومعلومات تُجسّد رسالة حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظها الله، بعنايتها بالإسلام والمسلمين من خلال الجهود المبذولة في خدمة الحرمين الشريفين وضيوف الرحمن.

وعبر الزوار عن تقديرهم لجهود المعرض الذي تنظمه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلةً في الأمانة العامة للمعارض والمؤتمرات، في العاصمة التايلندية بانكوك، في إيضاح الصورة الحقيقية للدين الإسلامي بأنه دين رحمة ويدعو للتعايش، ويحث على نشر المحبة والسلام.

اقرأ أيضاً
«الشؤون الإسلامية» تنظم سلسلة محاضرات حول جهود المملكة في خدمة الحرمين بمكة
«جسور» يبرز جهود المملكة في خدمة الحرمين وضيوف الرحمن

وأشاد القنصل التجاري التايلاندي السابق في جدة، داود إسماعيل، بالأثر الكبير والإيجابي لمثل هذا المعرض على المسلمين وغير المسلمين في تايلاند، بما يتضمن أركانه من محتويات ومعلومات تبين حقيقة الدين الإسلام، وأنه دين رحمة ومستواة وعدل.

وأشار إلى أن ما يميز هذا المعرض بأنه يعد الأول من نوعه الذي ينظم في تايلند، حيث يبين حقيقة الإسلام، معبراً عن سعادته بأن يشاهد الكثير من الزوار ومن طلاب وطالبات المدارس في المعرض.

من جانبه، أشار الرئيس السابق لاتحاد كرة القدم في تايلاند، عنبري راوي، إلى أن هذا المعرض يوضح الجهود الكبيرة التي تقوم بها المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين، ونشر قيم التسامح والتعايش بين الناس.

وأبان عضو مجلس العاصمة رئيس إدارة الثقافة والرياضة والسياحة في بانكوك فينيج، أن هذا المعرض يعد من الفعاليات المهمة التي تُقام في تايلاند، حيث يبرز الجهود الحقيقية التي تقوم بها حكومة المملكة لمواجهة الأفكار المنحرفة التي تحاول الإساءة للإسلام والمسلمين، مضيفاً أن المعرض هو فرصة للتعرف على هوية وثقافة المجتمع السعودي.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa