«عاجل» تكشف تفاصيل معاناة معلمة.. تلقت جرعتي اللقاح وحالتها على توكلنا «غير محصن»

«عاجل» تكشف تفاصيل معاناة معلمة.. تلقت جرعتي اللقاح وحالتها على توكلنا «غير محصن»

روى مواطن تفاصيل معاناته مع زوجته، لتعديل حالة تلقي لقاح كورونا على تطبيق «توكلنا» إلى محصن؛ بعد حدوث خطأ لم يتم على إثره تسجيل تلقيها الجرعة الثانية من التطعيم.

وقال زوج المعلمة مها القحطاني، في تصريحات لـ«عاجل»، إن زوجته تلقت الجرعة الثانية من اللقاح يوم الخميس 9 سبتمبر الماضي، ولكن لم يتم تعديل حالتها في «توكلنا» إلى محصن، مما دعاهم إلى التواصل مع حساب وزارة الصحة على «تويتر» وتسجيل شكوى على رقم شكاوى الوزارة «937»، مشيرًا إلى أنه تلقى وعودًا بحل المشكلة وتعديل الحالة لكن دون جدوى.

وأضاف الزوج، أنه بعد مرور نحو 3 أسابيع؛ اتجه وزوجته المعلمة إلى مركز اللقاح في مول «الرياض بارك»، الذي تلقت فيه الجرعة الثانية لطلب تعديل الحالة وإنهاء المشكلة التي تسببت في تعطيل أعمالها، ولكن المفاجأة بأنهما قوبلا بسوء معاملة من أحد موظفي المركز -تحفظ المواطن على ذكر اسمه-.

وتابع: «أصر الموظف أن زوجتي لم تتلق الجرعة الثانية، ونحن طالبنا بمراجعة كاميرات السوق التجاري بعد شرح المعاناة، لإحضار ما يثبت باليوم والتاريخ إتمام جرعات اللقاح بالوقت والتاريخ، ولكن لا حياة لمن تنادي».

وأوضح زوج المعلمة، أنه بعد التواصل إلى إدارة السوق التجاري، أكدوا استعدادهم لتلبية طلبنا بمراجعة الكاميرات في حال طلبت وزارة الصحة ذلك.

وناشد زوج المعلمة مها القحطاني، المسؤولين في وزارة الصحة بالتدخل لإنهاء معاناة زوجته التي دامت قرابة 3 أشهر، بسبب إهمال بعض موظفي المركز -على حد قوله-، مما أوقع الضرر على زوجته، وتسبب في منعها من دخول البنوك والمنشآت الحكومية والتجارية.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa