الخامس في يومين.. «الدفاع المدني»: انتشال جثة شخص غرق في تجمع لمياه الأمطار بصبيا

الخامس في يومين.. «الدفاع المدني»: انتشال جثة شخص غرق في تجمع لمياه الأمطار بصبيا

أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الاثنين، انتشال مدني صبيا جثة شخص غرق في تجمع لمياه الأمطار التي شهدتها المحافظة، سائلة الله له الرحمة ولذويه الصبر والسلوان.

وكان الدفاع المدني، أعلن مساء الأحد، أن مدني الحناكية باشر بلاغًا عن غرق (4) أشخاص في مستنقع مائي بوادي الجربوع.

وأكدت مديرية الدفاع المدني، في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أنه تم إخراجهم، وهم في حالة وفاة، سائلة الله لهم الرحمة ولذويهم الصبر والسلوان.

ودعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى توخي الحيطة والحذر وتجنب الاقتراب من تجمعات السيول أثناء هطول الأمطار بالتزامن مع ما تشهده بعض مناطق المملكة هذه الأيام من حالات مطرية.

وأهابت المديرية بالجميع توخي الحذر من المخاطر المحتملة من نواتج الأمطار، كالسيول المنقولة والمستنقعات المائية والابتعاد عن أماكن تجمع السيول وعدم المخاطرة أثناء هطول الأمطار بعبور الأودية.

وحذرت من التنزه حول مجاري السيول أو المستنقعات المائية أو السباحة فيها كونها أماكن غير مناسبة لذلك وتشكل خطورة كبيرة، مع أهمية تفعيل دور الأسرة التوعوي في المحافظة على سلامة الأطفال وإبعادهم عن الأماكن الخطرة المحتملة، والالتزام بتعليمات الدفاع المدني المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي حفاظًا على سلامتهم.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa