أخبار السعودية اليوم.. المملكة الأولى عالميًّا في استجابة الحكومة لجائحة كورونا.. و«التعليم» توجه بحصر منسوبيها المطعمين بلقاح كورونا

منطقة سعودية تسجل ثاني أعلى درجة حرارة عالميًّا
أخبار السعودية اليوم.. المملكة الأولى عالميًّا في استجابة الحكومة لجائحة كورونا.. و«التعليم» توجه بحصر منسوبيها المطعمين بلقاح كورونا

ترصد «صحيفة عاجل» أهم أخبار السعودية، اليوم الأربعاء، الموافق 2 يونيو 2021م، منها: «التعليم» توجه بحصر منسوبيها المطعمين بلقاح كورونا ومنطقة سعودية تسجل ثاني أعلى درجة حرارة عالميًّا، والمملكة الأولى عالميًّا في استجابة الحكومة لجائحة كورونا.

كشفت مصادر «عاجل»، عن صدور تعميم من «التعليم»، بحصر ومتابعة منسوبي الوزارة ممن تلقوا لقاح فيروس كورونا.

قال خبير الطقس والمناخ عبدالعزيز بن محمد الحصيني، الأربعاء، إن غرب منطقة مكة سجلت المركز الثاني على مستوى العالم.

حققت المملكة العربية السعودية المركز الأول عالميًا في "استجابة الحكومة لجائحة كورونا"، و"استجابة رواد الأعمال لجائحة كورونا".

قال المختص في الجرائم السیبرانیة والأدلة الرقمیة، الدكتور عبدالرزاق المرجان، إن المملكة مستھدفة سيبرانيا بشكل كبیر كونھا تملك بیانات ضخمة.

تراجعت الشكاوى العمالية في المملكة بنسبة 50%، بعد أسابيع من إلغاء نظام الكفالة.

أعلن المرور السعودي، الأربعاء، ضبط قائد مركبة بجدة، يستأجر سيارات ويفحط بها، وينشر مغامراته على «سناب شات».

أعلنت وزارة الصحة، الأربعاء، ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 14.3 مليون جرعة.

حذرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات من أساليب الاحتيال عبر الرسائل النصية.

أوضح صندوق التنمية البشرية «هدف» شروط التسجيل في برنامج حافز «إعانة البحث عن عمل» و«صعوبة الحصول على عمل» للحصول على دعم مالي شهري.

افتقاد للبوصلة وضرب للقوانين بعرض الحائط في حي البطحاء بالرياض، الذي لا تعترف بعض العمالة المقيمة فيه، بأي قوانين أقرتها الجهات المسؤولة، بحسب تقرير لقناة «الإخبارية».

دشّنت وزارة الحرس الوطني، الأربعاء، حملة "ممتلكات الوطن مسؤولية وأمانة"، بهدف التوعية بأهمية المحافظة على الممتلكات العامة.

كشفت مصادر «عاجل»، عن صدور تعميم من وزارة التعليم، إلى أولياء الأمور، بضرورة تسجيل أبنائهم في خدمة النقل المدرسي، عبر نظام «نور».

توقع المركز الوطني للأرصاد، استمرار تأثير الرياح النشطة الخميس، على أجزاء من مناطق الشرقية والرياض ونجران.

كشفت وزارة الصحة، الأربعاء، عن أسس اعتماد لقاحات كورونا المستجد داخل المملكة، وعدم السماح بالأخرى رغم اعتمادها في بعض دول الجوار.

أعلنت شرطة منطقة الرياض، الأربعاء، الإطاحة بـ4 مقيمين لقيامهم بسرقة الكيابل الكهربائية والقواطع النحاسية والمتاجرة بها.

اقرأ أيضا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa