25 موقعًا بالمملكة تستقبل خدمات الأحوال المدنية المتنقلة

وحدات الأحوال المدنية المتنقلة
وحدات الأحوال المدنية المتنقلة

تقدم وحدات الأحوال المدنية المتنقلة خدماتها للرجال والنساء في 25 موقعًا حول المملكة اليوم الأحد، وذلك ضمن مبادرتي "نأتي إليك" التي تنفذها للجهات الحكومية والخاصة، و"موجودين" الموجهة لخدمة المحافظات والمراكز والقرى البعيدة عن مكاتب الأحوال المدنية.

وفي منطقة الباحة بدأت الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية بتقديم خدماتها للرجال والنساء في مركز وادي رماء، وللرجال في متوسطة ابن القيم بمركز يبس بمحافظة المخواة، وللنساء في متوسطة عراء بالباحة لمدة ثلاثة أيام لكل موقع، فيما تقدم الخدمة للرجال في متوسطة الملك فهد ببني سار، وللنساء في متوسطة وثانوية زينب بنت خزمية بالجاوة بمحافظة العقيق، ويوم الثلاثاء بمجمع أسماء الصلت التعليمي بمركز جرب بمحافظة العقيق لمدة يومين لكل موقع.

وفي منطقة القصيم تقدم الوحدات المتنقلة خدماتها يوم الثلاثاء للرجال في مقر الخطوط العربية السعودية في بريدة، ومتوسطة فلسطين الرائدة بمحافظة عنيزة، ويوم الأربعاء في إدارة الدفاع المدني في بريدة، وللنساء في مدرسة ثانوية عيون الجواء، فيما تقدم الخدمة يوم الخميس للرجال في متوسطة القادسية بمحافظة عنيزة لمدة يوم واحد لكل موقع.

وفي المنطقة الشرقية تقدم الخدمة اليوم للرجال في معهد تدريب قوات أمن وحماية المنشآت، وفي مقر محافظة الخفجي لمدة يوم لكل منهما.

وفي منطقة نجران تقدم الوحدات المتنقلة خدماتها اليوم للرجال في محافظة حبونا لمدة أسبوع وللنساء لمدة يومين، وفي مدرسة اللجام بمحافظة يدمه لمدة يومين، كذلك تقدم خدماتها في منطقة عسير اليوم للرجال والنساء في مركز القحمة، ومركز الشقيق بمحافظة خميس مشيط، ومركز صمخ بمحافظة بيشة لمدة يومين لكل موقع.

وفي منطقة المدينة المنورة، تقوم الوحدات المتنقلة اليوم بتقديم خدماتها للرجال والنساء بمركز وادي الفرع لمدة أسبوع، ويوم الاثنين في مركز فضلا بمحافظة العلا لمدة يوم واحد، وتقدم الخدمة في منطقة الجوف اليوم للنساء في المتوسطة الرابعة بمحافظة دومة الجندل، ويوم الاثنين للرجال في مدرسة سماء الإبداع الأهلية بمدينة سكاكا، فيما تقدم الخدمة يوم الأربعاء للنساء في الابتدائية الأولى والثانية ومتوسطة تحفيظ القرآن الكريم للبنات بمحافظة دومة الجندل لمدة يومين لكل موقع.

وفي منطقة تبوك، تقدم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية اليوم خدماتها للرجال والنساء في مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز لمدة أسبوع، وفي مقر هيئة الزكاة والضريبة والدخل بمدينة الرياض لمدة ثلاثة أيام، كما توفر الوحدات المتنقلة للمستفيدين والمستفيدات خدمات السجل المدني كإصدار بطاقة الهوية الوطنية وتجديدها وبدل تالف عنها.

يُذكر أن الخدمات المتنقلة تُعد من أبرز وسائل تقديم الخدمة الميدانية في الأحوال المدنية، لما تقدمه من تسهيلات لعموم المستفيدين من الرجال والنساء، تسهم في اختصار الوقت وتقليل الجهد عليهم.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa