240 ألف ريال ثمناً لـ3 صقور في الليلة الـ22 من مزاد نادي الصقور

نادي الصقور السعودي
نادي الصقور السعودي

بيعت مساء اليوم، 3 صقور بمبلغ 240 ألف ريال في الليلة الـ22 لمزاد نادي الصقور السعودي؛ الذي يُنظَّم بنسخته الثالثة، ويستمر حتى 15 نوفمبر المقبل بمقر النادي بمَلهم (شمال مدينة الرياض).

وانطلق المزاد بالصقر الأول "شاهين فرخ" طرح الوجه للطاروح؛ سعود بن محمد رفادة، وبِيْعَ بمبلغ 80 ألف ريال.

بعدها جاءت المنافسة على الصقر الثاني "شاهين فرخ" طرح الدبدبة للطواريح؛ عامر بن جديع العنزي، وعبدالله بن ذياب الفلاج، وغازي بن طليان حسين، وماجد بن غازي طليان، وفلاج بن ذياب الفلاج، وعبدالرحمن بن ضحوي طليان، وبِيْعَ بمبلغ 110 آلاف ريال.

جاء ختام الليلة مع الصقر الثالث "شاهين فرخ" طرح ينبع للطاروح؛ مشاري بن سعد الحارثي، وبِيْعَ بمبلغ 50 ألف ريال.

ويقدِّم نادي الصقور السعودي العديدَ من المزايا للطواريح من خلال فِرَقه المنتشرة في المناطق (الشرقية والشمالية والوسطى والغربية الشمالية والغربية الجنوبية)، إذ تستقبل فرق النادي مالكَ الصقر (الطاروح) في كل منطقة، في حين يتكفَّل النادي أيضاً بتأمين السكن والنقل لمُلَّاك الصقور (الطواريح) إلى مقر المزاد، ويجري عرض الصقر في مزاد تنافسي مباشر وسريع يُبث على القنوات التلفزيونية الناقلة والبث المباشر لحسابات النادي على منصات التواصل الاجتماعي، دون أن تخضع عملية البيع والشراء لأي رسوم.

وبعد بيع الصقر يتم تركيب الحجل الإلكتروني للصقور، إلى جانب إصدار الوثائق الرسمية لإنهاء إجراءات البيع، وكان النادي قد أعلن عن أرقام التواصل مع فرق المزاد في المناطق من خلال حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa