مدارس تبوك تستعد لاستقبال 200 ألف طالب وطالبة.. غدًا

مدرسة بتبوك
مدرسة بتبوك

تستقبل مدارس منطقة تبوك، غدًا الأحد، أكثر من 200 ألف طالب وطالبة، في بداية الفصل الأول من العام الدراسي الجديد 1444هـ، في الوقت الذي اعتمد فيه مدير تعليم المنطقة مواعيد الدوام في جميع المدارس.

وقال المدير العامّ للتعليم بمنطقة تبوك، ماجد بن عبدالرحمن القعير، إنه تم العمل على تهيئة المدارس لاستقبال الطلاب والطالبات، من خلال لجنة الاستعداد التي تشرف على المهامّ الإدارية والميدانية.

اقرأ أيضاً
مع قرب العام الدراسي.. انتعاش كبير بالقرطاسيات والمكتبات في تبوك
مدرسة بتبوك

كما تم تخصيص لجان إشرافية من مشرفين تربويين ومشرفات تربويات بالتعاون مع إدارات المدارس، لتنفيذ جولات إشرافية على المدارس لمتابعة تسليم المقررات المدرسية، وتقديم كل الدعم في ما تحتاجه المدارس من خدمات في المجال الفني والمهني.

وأوضح مدير تعليم تبوك، أن كافة مكاتب وإدارات التعليم في المنطقة، تواصل أعمالها وجهودها المكثفة لتهيئة المتطلبات الدراسية المناسبة للطلبة، وتلبية احتياجاتهم مع بدء الحصص الدراسية منذ اليوم الأول.

وأكد ماجد القعير أهمية دور مديري ومديرات المدارس والهيئتين الإدارية والتعليمية في تهيئة بيئة تعليمية آمنة وصحية في كل مدرسة نحو عام دراسي مميز وحافل بالإنجازات التعليمية.

في السياق ذاته، اعتمد مدير عامّ تعليم تبوك، مواعيد الدوام في جميع مدارس المنطقة، للبنين والبنات ورياض الأطفال، وذلك كالتالي: الاصطفاف الصباحي يكون في الساعة السابعة صباحًا، وبداية الحصة الأولى يكون في الساعة السابعة والربع صباحًا.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa