بالصور.. رئيس جامعة جازان يلتقي الطلبة المستجدين ويكرّم المتفوقين

 رئيس جامعة جازان
رئيس جامعة جازان

أكد رئيس جامعة جازان د. مرعي بن حسين القحطاني، أن أنظمة الجامعة ولوائحها تعمل لمنع التطرف بكل صوره وأشكاله، مشيرًا إلى أن جامعة جازان هي جامعة للوطن بصفة عامة ولأبنائها وبناتها وممن سيلتحقون بها.

وأضاف رئيس الجامعة، أنه يجب على الجميع طلبة ومنسوبين الحفاظ على الوطن ومكتسباته، والالتزام بثوابته بأن نبقى صفًا واحدًا بلُحمتنا وتكاتفنا واعتدال منهجنا.

اقرأ أيضاً
رئيس جامعة جازان يلتقي الطلبة في أول يوم دراسي ويحثهم على بداية جادة وقوية
 رئيس جامعة جازان

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الجامعة بالطلبة المستجدين وتكريمه الطلبة المتفوقين، بحضور عدد من قيادات الجامعة بتنظيم عمادة شؤون الطلاب في مسرح كلية الآداب والعلوم الإنسانية، صباح اليوم، وبمشاركة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور حسن إسحاق، ووكلية الجامعة للشؤون لشؤون الطالبات الدكتورة فاطمة عقيلي، وعميد شؤون الطلاب الدكتور يحيى فقيهي، وعميد القبول والتسجيل الدكتور أحمد فقيهي، وأدار اللقاء المشرف على الإدارة العامة للعلاقات والإعلام موسى محرق.

وكرّم رئيس الجامعة، في بداية اللقاء، 130 طالبة وطالبة ممن حصلوا على معدلات (5-5) للعام الجامعي المنصرم.

وأشار رئيس الجامعة في كلمته، إلى أن للطالب الجامعي حقوقًا وعليه واجبات، وأن الجامعة تحرص على التواصل المباشر مع طلبتها، من خلال الأنظمة الإلكترونية والقنوات الرسمية للجامعة.

ولفت رئيس الجامعة، إلى أن من حقوق الطالب الجامعي الحصول على تعليم متميز وتوفير البيئـة الدراسـية والمنـاخ العلمـي المناسـب له للحصـول على تعليم ذي جودة عالية، ويجب الحفاظ على ممتلكات الجامعة واحترام منسوبيها ومن يعمل في الحرم الجامعي من أعضاء هيئة تدريس ومنسوبين.

وأجاب رئيس الجامعة والمشاركون في اللقاء، على أسئلة الطلبة المستجدين، التي تطرّقت لعدد من المحاور المهمة كالجداول الدراسية والسكن الجامعي والمكافآت ونظام الفصول الدراسية الثلاثة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa