رئيس جامعة جازان يلتقي الطلبة في أول يوم دراسي ويحثهم على بداية جادة وقوية

رئيس جامعة جازان
رئيس جامعة جازان

استقبلت جامعة جازان صباح اليوم أكثر من 50 ألف طالب وطالبة مع بداية عامهم الجامعي الجديد 1444هـ بعد أن هيأت الإمكانات اللازمة لبدء الدراسة، واستكمال الجداول وتحديد القاعات الدراسية والمعامل.

وتفقد رئيس الجامعة الدكتور مرعي بن حسين القحطاني سير العملية التعليمية وانتظامها في عدد من الكليات، كما التقى بعدد من الطلبة في قاعاتهم الدراسية.

اقرأ أيضاً
بالورود والبرامج التربوية والترفيهية.. المدارس تستقبل الطلاب في أول يوم دراسي
رئيس جامعة جازان

وشدد على أهمية البداية الجادة والقوية ومواصلة الجهود لتحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة ومواكبة الخطط والأهداف التي تسعى وزارة التعليم لتحقيقها والمنبثقة من رؤية المملكة 2030م.

كما رحب بأعضاء هيئة التدريس وطلبة الجامعة، مؤكدًا أهمية تسخير جميع الإمكانات البشرية والتقنية لتقديم الخدمات الطلابية بشكل متميز، وتكثيف البرامج الإرشادية والتوجيهية التي تساعد على تهيئة الطلاب والطالبات للتكيف مع الحياة الجامعية الجديدة.

من جهتها نظمت عمادة شؤون الطلاب اليوم برنامج تهيئة الطلبة المستجدين، في مقر كلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات، في إطار تقديم صورة متكاملة عن المرحلة الجامعية.

وافتتح وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور حسن بن عبدالله إسحاق الأسبوع التعريفي لتهيئة الطلبة المستجدين، فيما أوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور يحيى بن علي فقيهي أن البرنامج الذي تنفذه العمادة لشطري الطلاب والطالبات يهدف إلى تعريف الطلاب المستجدين بالجامعة وبأهمية هذه المرحلة الدراسية من عمرهم، وشرح جميع الجوانب المتعلقة بها، مبينًا أن هذا البرنامج الذي ينطلق مطلع الأسبوع يشمل عددًا من البرامج والفعاليات من أهمها شرح التحول للفصول الدراسية الثلاثة، واستعراض البرامج والأنشطة الثقافية والرياضية التي تقدمها الأندية الطلابية.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa