بالفيديو.. معلم بمدرسة في شقراء يكرم تلاميذه بجوائز وهدايا قيمة

تداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يوثق تكريم المعلم محمد العبدالوهاب، لطلاب الصف الأول بمدرسة عثمان بن عفان بشقراء؛ حيث قدم لهم جوائز وهدايا قيمة، مشيدين باللفتة الإنسانية للمعلم الذي نشر الفرح في نفوس الطلاب.

وأكدت حساب مدرسة عثمان بن عفان بشقراء عبر موقع «تويتر»، أن المعلم لم يكتفي بتكريم طلاب الفصل الأول فقط، ولكنه كرم طلاب الفصل الثالث وذلك بسبب عدم تكريهم في عام 2020 بسبب جائحة كورونا؛ حيث تم تعليق الدراسة حينها.

اقرأ أيضاً
حفاوة غير مسبوقة.. مدرسة بنجران تودع عاملًا غير سعودي بعد انتهاء مدة عمله
من تكريم طلاب مدرسة عثمان بن عفان بشقراء

وقالت المدرسة: «المعلم محمد العبدالوهاب يكرم طلاب الصف الأول كعادته السنوية بعدد من الجوائز والهدايا بعد نجاحهم في نهاية الفصل الدراسي الثالث، كما قدم هدايا لطلاب الصف الثالث الابتدائي بسبب عدم تكريمهم عام 2020 بعد قرار تعليق الدراسة ذلك العام».

وأشاد رواد المواقع التواصل الاجتماعي، بموقف المعلم تجاه طلابه، مشيرين إلى أن الجوائز قد تتخطي قيمتها الـ10 آلاف ريال، ولكن نتائجه أكبر من ذلك في نفوس الطلاب.

وظهر في مقطع الفيديو، العديد من الجوائز القيمة كالدراجات والهدايا المغلفة استعدادًا لتقديمها للطلاب، الذين أعربوا عن فرحتهم مع المعلم في أجواء حميمية خالصة بين المعلم وطلابه.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa