بالفيديو.. عاهل الأردن وولي عهده في مقدمة مودّعي الأمير محمد بن سلمان

بالفيديو.. عاهل الأردن وولي عهده في مقدمة مودّعي الأمير محمد بن سلمان
صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان

غادر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، المملكة الأردنية الهاشمية اليوم الأربعاء، وكان في مقدمة مودعيه الملك عبدالله الثاني عاهل الأردن، والأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.

وقال الديوان الملكي الهاشمي: «الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، يودعان، في مطار الملكة علياء الدولي، سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية بعد اختتام زيارته الرسمية إلى الأردن».

اقرأ أيضاً
ولي العهد يغادر الأردن متوجهًا إلى تركيا
صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان

كما كان في وداعه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري، وسفير الأردن لدى المملكة علي الكايد، وكبار المسؤولين في الحكومة الأردنية.

ووثق مقطع فيديو، نشرته العربية، لحظة مغادرة سمو ولي العهد المملكة الأردنية؛ حيث سيتجه سموه إلى تركيا، لعقد مباحثات مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

يشار إلى أن الأمير محمد بن سلمان، بدأ جولته الإثنين الماضي، بزيارة مصر وعقد لقاءات مع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، أعقبها بزيارة المملكة الأردنية أمس الثلاثاء، وعقد لقاء مع العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية، بحضور الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa